fbpx التخطي إلى المحتوى

ناشطة سعودية في مجال السوشيال ميديا حنان المقبل وهى متخصصة في تسويق لخلطات أعشاب وميك أب، وانتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية قد استيقظت عليه الناشطة السعودية حنان المقبل،والفيديو هو مقطع منسوب للحظة اختطافها، وهذا الفيديو يظهر فيه أن بعض الأشخاص قاموا بإلقاء آخرين داخل السيارة مع عدم تحديد مكان أو زمان تصوير الفيديو وصاحبه.

فيديو اختطاف حنان المقبل

وسجل رواد التواصل الاجتماعي من خلال هاشتاج على موقع التواصل الاجتماعي تويتر اختطاف حنان المقبل، وكان انتابهم التعجب من الخبر والفيديو وطالبوا بتحديد هوية الخاطفين والتحري عنهم، ولكن الجهات الرسمية لم تقول أي تفاصيل بخصوص هذا الموضوع، ولم تعلق بأي شئ بخصوص الواقعة.

اقرأ أيضا: فيديو يوثق اختطاف نجمة السوشيال ميديا حنان المقبل

رد حنان

وقد استيقظت الناشطة السعودي حنان المقابل على مفاجأة هذه الشائعة على مواقع التواصل الاجتماعى بشأن اختطافها،وهذا الأمر جعلها غاضبة وجعلها تكتب خلال حسابها في سناب شات تؤكد فيه أن خبر اختطافها مجرد إشاعة، وقد سخرت من معلومات تم نشرها خلال مواقع إخبارية بخصوص تفاصيل عملية الاختطاف وهويتها.

وقالت حنان المقبل الناشطة السعودية :

(انتم مافكرتم بأهلي بخواني بخواتي بعيالي، لما انتم تسوون هالشي، متدرون شكثر قمت مفجوعة من الاتصالات والكلام اللي قاعد يوصلني، ماقول غير حسبي الله ونعم الوكيل).

كما أنها قامت بنشر صور من خلال سناب شات من المستشفى وتؤكد على أنها كانت تعاني من انخفاض ضغط الدم بسبب الشائعة التي ضررت بها من جميع النواحي.

يذكر أن حنان المقبل هي واحدة من نجوم مواقع السوشيال ميديا، ولها عدد كبير من السنابات في عدد من المجالات الخاصة بالمرأة منها الخلطات والوصفات الخاصة بالنساء مثل خلطات التجميل والعناية بالبشرة، وكذلك خلطات التخسيس وإنقاص الوزن، وكل ما تهتم به المرأة السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *