fbpx التخطي إلى المحتوى

قام الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ بالإعلان عن مفاجأة سارة للمعلمين، بأنه سيتم منح المديرين والوكلاء والمشرفين أيضا مكافآت شهرية أثناء الفترة المقبلة، وقد تحدث معالي الوزير حمد آل الشيخ لصحيفة في تصريحاته قائلا: (لن ننتظر أكثر مما مضى أمام جيل سوف يُحاسبنا على أي تقصير ولن يقبل منا أي أنصاف حلول).

مفاجأة سارة

وأضاف معالي وزير التعليم أن اهتمت قائمة الوظائف التعليمية بتحويل المعلمين إلى رأس القائمة الجديدة وذلك مع عدم أن يحدث أي تأثير لهم، وأيضا تم صنع ارتباط بين لائحة الوظائف التعليمية الجديدة والاستحقاق والترقية بمعنى أن الترقية تذهب إلى المعلم المستحق بها وسوف يحصل عليها من خلال رقمه الوظيفي.

اقرأ أيضا: تعرف على تفاصيل فصل الطالبة لولوة الفريح من المدرسة

وقال معالي الوزير حمد آل الشيح أيضا: أنه تم اكتشاف أن هناك فجوة كبيرة، وذلك من خلال مقارنة نتائج الطلاب في الاختبارات التحصيلية والدولية مع حرصنا على معرفة تقييم المعلم، وبالتأكيد أن هذا الموقف جعلنا نهتم بإعادة النظر في قوائم تقييم الطالب.

وزارة التعليم

وقام معالي الوزير حمد بن محمد آل الشيخ بالتشديد علي أن الوزارة قد اهتمت بتعديل المناهج التعليمية والتركيز على الجانب الوظيفي الجانب التاريخي والوطني للمملكة العربية السعودية وذلك مع الاهتمام بطرح وإبراز الشخصية السعودية.

وقد أشار معالي الوزير حمد آل الشيخ إلى أنه قام بتجهيز 3313 فصل في المدارس اثناء 5 أشهر في مرحلة رياض الأطفال وذلك من أجل استقبال عدد أكثر من 82 ألف طالب في مدارس مرحلة الطفولة المبكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *