fbpx التخطي إلى المحتوى

قامت الشرطة السعودية بإيقاف وافد عربي مقيم في المملكة، وذلك في وقت متأخر من مساء يوم أمس السبت، وذلك بعد أن ظهر في أحد مقاطع الفيديو التي تم تداولها على موقع التواصل الاجتماعي، يقوم فيها بتعذيب طفلة رضيعة، وقد لقى هذا الفيديو صدى واسع وردود فعل غاضبة وسط مطالبات بمحاسبة هذا الشخص، تعرف على  أخر تطورات فيديو الرضيعة.

فيديو الرضيعة

صرح الأمن السعودي أن شرطة منطقة الرياض قد قامت بإلقاء القبض على المقيم الذي يحمل الجنسية الفلسطينية، وقد وفرت الشرطة بالتعاون مع الجهات المعنية الرعاية اللازمة لأطفال المقيم الأربعة، بمن فيهم الطفلة ذات الثلاثة سنوات التي ظهرت في الفيديو.

اقرأ أيضا: السماح بعمل الحقن المجهري وزراعة بويضات مخصبة بعد وفاة الزوج

وقد استبق الأب القبض عليه، وقد ظهر في أحد مقاطع الفيديو برفقة أحد جيرانه، ليعتذر عن الفيديو الخاص بتعنيف طفلته، ليكشف أنه هذا الحادث قديم، مشيرا أن زوجته قد قامت بمغادرة المنزل الخاص بالأسرة منذ أسبوعين، إلى جهة غير معلومة بالنسبة له، وأنها هي من قامت بنشر الفيديو لدوافع كيدية على حد قوله.

تصريحات هامة

وأضاف الشاب في الفيديو أنه كان يوم تصوير هذا الفيديو يحاول تعليم الطفلة المشي، مشيرا أنه كان يمر حينها بحالة نفسية سيئة على حد قوله، قبل أن يعتذر ويطلب ممن شاهد الفيديو أن يقوم بالدعاء له بدلا من الدعاء عليه، وذلك بعد أن أثار مقطع الفيديو المنشور ردود فعل غاضبة ضده، وسط ظهور مطالب بأن يتم محاسبته من قبل السلطات المتخصصة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *