fbpx التخطي إلى المحتوى

تردد قناة بداية السعودية الجديد على النايل سات 2019، تعد قناة بداية من القنوات السعودية التي تقدم محتوي مختلفة والتي حازت على أعجب الكثير من المواطنين في كل مكان فهي تحاكي الواقع وتقدم كل ما هو مميز ومنفرد ويجلب الأنظار وتعد القناة المميزة التي حصلت على عدد كبير من الجوائز والتي نالت نسبة كبيرة من المشاهدات بشكل غير مسبوق، فالعديد من الأفراد في الأوانه الأخيرة يبحثون عن كل ما هو التردد الجديد قناة بداية السعودية على النايل سات وبعد عودتها للبث من جديد.

تردد قناة بداية السعودية الجديد على النايل سات 2019
تردد قناة بداية السعودية الجديد على النايل سات 2019

تم تأسيس قناة بداية منذ عام 2005 ميلادية حتى الأن وعمرها ما يقترب من أربعة عشر عام، في هذا الفترة إستطاعت أن تقوم بالتغلب على كافة المنافسات، وإستطاعت القناة أن تقوم بتواجدها في كل بيت سعودي وأن تحتل مكانة خاصة لدي السعودين وتتنافس مع الكثير من القنوات الحديثة والقنوات القديمة بدون أي مبالغة فهي رائدة منذ إنشاءها و إلى الأن.

تردد قناة بداية السعودية الجديد على النايل سات 2019

القمر التردد معدل الترميز الإستقطات FEC
نايل سات 12054 (V) 27500 عمودي / رأسي 5/6

لاقت العديد من المشاهدات، فهي تهتم بعرض المحتوي المختلف الذي يساعد على الإلتزام بالقيم والمباديء والمعارف والإبتكار والتنوع في برامجها المختلفة والتي لاقت تركيز عالي من جميع الفئات العمربة المختلفة فتقدم برامج متنوعة والتركيز بوجة خاص على الشباب والعمل وكيفية القيام بتأهليهم لسوق العمل مما ساعدتها على أثبات جدارتها بنجاح.

أهم برامج  قناة بداية السعودية

تقدم مجموعة من البرامج المختلفة التي لم تجدها إلا من خلالنا من أهم ما يتم القيام بتقديمه ما يلي:-

  • برنامج زد رصيدك:- من أهم البرامج التي تزيد من نسبة مشاهدة عالية والتي تهتم بنشر الثقافة وتحاول استخراج المواهب الشبابية.
  • برنامج بتوتات:- يتم تعليم البنات من هم أصغر من سن الثاني عشر والتي تستهدف نشر القيم والوسائل التعليمية المفيدة والتي تستهدف تنمية مواهب البنات والعمل على تطويرها.
  • برنامج مكة:- من أهم البرامج التي يتم أذاعتها في شهر رمضان ويحكي عن تاريخ مكة وتاريخ العالم الإسلامى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *