fbpx التخطي إلى المحتوى

تداول رواد موقع التواصل الإجتماعي تويتر هاشتاج #معاقبه_جده_وخال_جنا، كأعلى الهاشتاجات تغريداً ويعود لك لفقدات الطفلة جنة محمد سمير، 4 سنوات ساقتها اليسرى، بينما شوهت أجزاء كثيرة في جسدها الذي ما زال قيد النمو، مما أدى إلى حدوث غرغينا بالأعضاء التناسلية، وذلك يعود للاعتداء المستمر عليها.

معاقبه جده وخال جنا

بدأت مأساة المطلفة جنة التي تعيش بقرية بساط كريم الدين في محافظة الدقهليةـ، منذ أن كانت تبلغ 4 شهور، حيث ترويها عمتها أماني سمير التي قد سيطر عليها الغضب، بأنه كانت توجد مشاكل كثيرة بين الأب والأم الكفيفين، منها إجراء الجدة عملية بالعين خاطئة لوالدة جنة دون علم زوجها التي تسبب في شبه فقدانها لنظرها، وتترك الأم طلفتيها أماني وجنة لديهم.

واليوم قد أمرت الدرائرة المدنية بمحكمة شربين، بحبس الجدة المتهمه بتغذيب حفيدتها، صاحبة الخمسة أعوام فقط، وذلك بالكي في المناطق الحساسية التي سببت التبول اللا إرادي، 15 يوماً على ذمة التحقيق،وذلك في التهم التي وجهت إليهما، بعد قبول الإستئناف من قبل النيابة العامة على قرار المعارضات بالمحكمة بإخلاء سبيل المتهمة.

أماني سمير وهي تكون عمة الطفلة، قامت بالتأكيد على أن التعذيب تم على يد الجدة للأم، فضلا عن اغتصاب خالها أيضا، قائلة:

“البنت قالت لأبوها، خالي كان بيكتفني وبيعمل فيا كذا وكذا اللي هو يغتصبها يعني، وجدها وأمها كانوا بيسبوه ومدارين عليه”.

وقامت أسرة والد جنة بتوجيه الإتمام لجريمة إغتصاب الطفلة لخالها، وتعذيب جدتها لها، بينما نفت أسرة الأم ذلك مع ذكر أن هذه الحروق كان سببها سقوط الطفلة بزيت مغلي أثناء لعبها مع شقيقتها.

إقرأ أيضا :- لماذا نهانا الرسول صلّ الله عليه وسلم عن الجلوس بين الشمس والظل ؟

وتداول رواد موقع تويتر التغريدات تحت هاشتاج معاقبه جده وخال جنا الكثير من التغريدات التي كان من أبرزها :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *