fbpx التخطي إلى المحتوى

تأشيرة الدخول، أهلا بكم زوارنا الكرام، في هذا الخبر نوضح لكم تفاصيل الخبر الذي أعلنت عنه وزارة الخارجية القطرية، تداولته الصحف الرسمية والمحلية في دولة قطر، بشأن تأشيرة الدخول للوافدين.

تأشيرة الدخول

وفي هذا السياق، ذكر مصدر رسمي، ونقلا عن الحكومة القطرية، أن قطر أعلنت تقديم إعفاءات جديدة لتأشيرة الدخول مدى الحياة لفئات جديدة من الوافدين، ولعدة دولة وسنذكر لكم هذه الدول في السطور القادمة.

وبحسب المصدر فأن أكثر من 78 دولة عربية وأجنبية معفاة من دخول دولة قطر، وهذه الخطوة جاءت لدعم قطاع السياحة والإستثمار في دولة قطر، خاصة في ظل الأزمة التي تعيشها قطر مع دول الجوار.

حيث شمل القسم الأول 33 دولة، سيكون مواطنيهم بحاجة لترتيبات خاصة لحصولهم على التأشيرة بمجرد الوصول للأراضي القطرية، والمجموعة الثانية ضمت 47 دولة لن يكون في حاجة لإجراءات مسبقة لاستخراج تأشيرة دخول قطر.

أسماء الدول

أندورا والأرجنتين وأستراليا وبيلاروسيا وبوليفيا والبرازيل وبروناي وكندا وتشيلي والصين وكولومبيا والإكوادور وبنما وكوستاريكا وبريطانيا وجورجيا وغيانا وهونغ كونغ والهند واندونيسا وايرلندا واليابان وكازخستان ولبنان وكوبا ومقدونيا وماليزيا والمالديف والمكسيك ومولدوفا.

النمسا وجزر الباهاما وبلجيكا وبلغاريا وكرواتيا وقبرص والتشيك والدنمارك وأستونيا وفنلندة وفرنسا وألمانيا واليونان وهولندا وهنغاريا وايسلندا وإيطاليا ولاتفيا وليخنشتين وليتوانيا ولوكسمبورغ ومالطا والنرويج وبولندا والبرتغال ورومانيا وسيشيل وسلوفاكيا واسبانيا والسويد وسويسرا وتركيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *