fbpx التخطي إلى المحتوى

يتساءل الكثير من المواطنين عن موعد صرف الدفعة 23 من برنامج حساب المواطن، ونطرح لكم في هذا المقال موعد الدفعة واَخر تحديثات برنامج حساب المواطن.

موعد صرف الدفعة 23 من برنامج حساب المواطن

يكون الموعد الرسمي الصرف للدفعة رقم 23 من برنامج حساب المواطن، وذلك مع إقتراب موعد الصرف للدفعة شهر أكتوبر 23، التي سوف يتم إصدارها في العاشر من شهر أكتبور القادم للعام 2019م، حيث يوافق موعد الصرف يوم الخميس، في حين أعلن برنامج المواطن عن صدور النتائج الأهلية الدفعة 23.

الشروط الأهلية لبرنامج حساب المواطن

حدد برنامج حساب المواطن شروط الإستفادة من الدعم الذي تقدمه وزارة العمل والتنمية الإجتماعية، ومن ضمن تلك الشروط ما يلي :-

  • يجب أن يكون المسجل سعودي الجنسية.
  • أن يكون مقيم بشكل دائم بالمملكة.
  • أن لا يتواجد في دور السجن.
  • أن يتم التأكد من صحة البيانات مع الجهات المختصه.

حقيقة توقف دعم حساب المواطن نهاية العام الجاري

أكد برنامج حساب المواطن أن الأخبار المتداولة بشأن توقف دعم حساب المواطن نهاية العام الجاري لا صحة لها، وقد أكد أيضاً أن الهدف من برنامج حساب المواطن هو مساعدة المواطن مالياً، وذلك لمواجهات غلاء المعيشة وتوفير الدعم من قبل الحكومة السعودية لغير القادرين.

من الجدير بالذكر أن هنالك إحصائية تفيد أن عدد المستفيدين وصل إلى 2 مليون و 200 ألف من أرباب الأسر المستفيدة من برنامج حساب المواطن في المملكة.

تحديث : شمل  دفعة دعم برنامج حساب المواطن لشهر سبتمبر، 83% من الأسر والأفراد المءهلين وتضمنت أكثر من 10 ملايين ريال تعويضات عن الدفعات السابقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *