fbpx التخطي إلى المحتوى

نظرًا لتدهور مبيعات iPhone العالمية وتراجع موقع Apple خلف Samsung و Huawei، يبدو أن الشركة الأمريكية تفكر في  التخلص من جهاز iPhone ومنتجات بديلة يمكن أن تحل محل iPhone في المستقبل القريب.

التخلص من جهاز iPhone وجلب  منتجات جديدة

تخطط Apple لجلب منتجات جديدة قادرة على جذب المستخدمين مرة أخرى وزيادة المبيعات في الفترة المقبلة، ربما في الواقع الافتراضي والمضاف.

وفقًا لبعض المصادر  بما في ذلك نائب الرئيس مايك روكويل، يخطط iPhone لإطلاق سماعات الرأس في عام 2022 ونظارات الواقع المعزز بحلول عام 2023، ولهذا السبب عرض موقع Apple الرسمي على الويب عددًا من الوظائف في مجال VR في أغسطس.

سماعة أبل الذكية ونظارات الواقع المعزز

ستدعم سماعات الرأس الواقع المعزز والافتراضي وشاشة عالية الدقة يمكن من خلالهاان نضع الصور الرقمية من خلف المستخدم او امامه وستكون قادرة على عرض المساحة المادية والكائنات بدقة أكبر من الأجهزة المتوفرة حاليًا.

أما بالنسبة لنظارات الواقع المعزز من شركة آبل، فقد اعتقد الكثيرون أنها ستصبح متاحة العام المقبل، لكن الشركة قررت تأجيل إطلاقها إلى عام 2023 حيث حصلت شركة أبل على بعض الشركات المتخصصة في الواقع المعزز بالإضافة إلى تطبيق عدد من براءات الاختراع وجميع هذا جاهز أربع سنوات من الآن. .

النظارات الذكية بدلا من iPhone

وفقًا للمعلومات، يعتقد بعض المسؤولين التنفيذيين في شركة Apple أن الإصدارات المستقبلية من AR ستكون البديل الصحيح لـ iPhone في السنوات العشر القادمة.

لا يمكننا أن ننتظر ونرى ما الذي ستفعله Apple وما إذا كانت ستتخلى فعليًا عن منتجها الرائد، iPhone، الذي جلب مليارات الدولارات دائمًا خلال الفترة الماضية، وما إذا كانت تقنيات الواقع المعزز ستكون التكنولوجيا التالية بدلاً من الهواتف الذكية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *