fbpx التخطي إلى المحتوى

اطلق بنك التنمية الاجتماعية منتج “CNF” بسقف تمويلي يصل إلى 30 ألف ريال وبدون فوائد أو رسوم، ويستهدف أشد الفئات احتياجًا من الأرامل والنساء المطلقات، عن طريق منحهن التمويل لمساعدتهن على تحمل التكاليف والأعباء من الحياة.

بنك التنمية الاجتماعية يمول الأرامل والمطلقات

أوضح نور العبد الكريم، المدير العام للشراكات والتسويق في البنك، أنه بدعم غير محدود من حكومة خادم الحرمين الشريفين، والتي يتمتع بها بنك التنمية الاجتماعية، يسعى البنك باستمرار لتطوير منتجات تمويل جديدة ل خدمة القطاعات المستهدفة من المواطنين، لدعم تلك الأسر مع مسؤوليات متزايدة من الحياة، ومواكبة التغييرات تسارعت لملء الفجوة الناجمة عن تلك المتغيرات.

وأكدت أن إطلاق هذا المنتج يأتي لضمان أن تكون المرأة قادرة على الدعم المالي للتغلب على الصعوبات العاجلة وتطوير مستوى معيشتها، لتكون جزءًا من مجتمع نابض بالحياة ومنتج، مما يساهم في تحسين نوعية حياة هؤلاء الفئات المستهدفة، التي تساعد في تحقيق الرفاه الاجتماعي، مع الإشارة إلى أن تمويل “كانف” يأخذ في الاعتبار الحاجة إلى النساء المطلقات والأرامل إلى الدعم، حيث سيتمكن الآن من الحصول على التمويل من خلال منتج “كانف” دون الحاجة إلى وجوده.

أوضح العبد الكريم أن المنتج “كناف” متاح من خلال موقع البنك على الإنترنت، حيث يحق للمرأة التقدم بعد استيفاء شروط وأنظمة تمويل الأسرة، معتبرة أن التمويل يتم توفيره دون أي مصلحة وما يصل إلى 30 ألف ريال وبأقساط سهلة وفترة سداد تصل إلى 60 شهرًا، المدير العام للشراكات والتسويق أكد g على أن البنك يراجع باستمرار أحكامه وشروطه، ويدرس بشكل دوري إمكانية تطوير منتجات مناسبة وذات قيمة مضافة تخدم الشريحة المستهدفة من المواطنين، وذلك لتلبية احتياجات جميع الفئات المستهدفة دون استثناء. منذ تأسيسه في عام 1391، استفاد 2.6 مليون مواطن من مختلف خدمات ومنتجات البنك.

تجاوز حجم التمويل 105 مليار ريال سعودي في التمويل الاجتماعي والمشروع. يمكن للمهتمين الاستفادة من منتجات البنك وخدماته من خلال زيارة الموقع الإلكتروني: www. .sdb.gov.sa

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *