fbpx التخطي إلى المحتوى

مجلس مسك خلال 45 دقيقة، جمع الخبراء المحليون والدوليون ملخصًا لخبراتهم في عالم الأعمال، للشباب الذين يحضرون جلسات تفاعلية في MESC، لتمكينهم من الحصول على المعرفة والمهارات اللازمة لاتخاذ القرارات التي يحتاجون إليها لمواجهة تحدي التغيير في حقبة جديدة من العمل، واستكشاف مستقبل الأعمال وآثارها في الاقتصاد.

اكتشفت الإقتصادية وجود نشط للشباب السعودي في المجلس خلال اليومين الماضيين. ضم المجلس عددًا من المتحدثين من المنظمات والمؤسسات والهيئات الحكومية الدولية في المملكة.

يهدف منتدى MISC العالمي إلى تعلم المهارات وإظهار الخبرات في مجالات العمل المستقبلية والمهارات اللازمة للتكيف مع الوظائف والتخصصات الحديثة.

أكدت ديما الشيخ، المديرة التنفيذية لـ MESC، أهمية القيم المشتركة مثل الممارسة المتنامية والتواصل مع الآخرين في العمل. “نحن متحمسون كموظفين لتقديم أداء أفضل وإضافة لمسة من العاطفة والإبداع للعمل”، قالت.

وقال الشيخ “توجد أعلى مستويات الكفاءة في المنظمات التي تعمل على القيم المشتركة ، والتي هي قيم الموظفين، وكذلك قيم القادة والمنظمة”.

فاعليات مجلس مسك السعودي

استعرض ياسر النخيلي، الشاب المستفيد من برامج أكاديمية مسك، تجربته في تحليل البيانات الضخمة لخدمة الرجل.

وأوضح أن تحقيق الارتباط بين تخصص البحوث الطبية وتحليل البيانات يتم السعي إليه من خلال دراسته، بالإضافة إلى إنشاء وتطوير تطبيق للهواتف الذكية لتحليل ومعالجة البيانات، وخدمة المرضى من خلال إيصالها إلى الأطباء، متمنياً أن تطبيق هذا التطبيق على المستشفيات بشكل عام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *