fbpx التخطي إلى المحتوى

أعلن النجم السوري الكبير عمر السومة مهاجم النادي الأهلي، دعمه ومساندته التامة لفريق الهلال، قبل إياب نهائي دوري أبطال آسيا، أمام أوراوا رد دايموندز الياباني.

والهلال فاز في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا على أوراوا (1-0)، في المباراة التي جمعتهما على ستاد جامعة الملك سعود “محيط الرعب”، في العاصمة الرياض.

تصريحات عمر السومة

وقال السومة، المتواجد حاليًا مع بعثة منتخب سوريا، في تسجيل صوتي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في رده على سؤال بشأن أي الفريقين سيساند خلال النهائي القاري: “أكيد الهلال”.

وشدد النجم السوري، على أن الهلال ممثل المملكة والوطن العربي، في نهائي دوري أبطال آسيا، ولذلك يجب الوقوف إلى جانبه ومساندته.

واختتم عمر السومة، رده على السؤال بالقول: “الثالثة ثابتة إن شاء الله” – في إشارة إلى ثالث نهائي يخوضه الهلال في آخر 5 سنوات تقريبًا.

ويحل الهلال، يوم 24 نوفمبر القادم، ضيفًا على أوراوا رد دايموندز، على استاد سايتاما، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال آسيا، حيث يحتاج للفوز أو التعادل بأي نتيجة، أو الخسارة بفارق هدف ولكن أكثر من (0-1)، لكي يتوج باللقب الغائب عن خزائنه منذ عام 2000.

جدير بالذكر أن أنباء عديدة، ربطت في وقت سابق بين السومة والهلال، حيث ترددت أنباء عن رغبة مجلس إدارة الزعيم، في التعاقد مع النجم السوري المتألق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *