fbpx التخطي إلى المحتوى

كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادي الاتحاد السعودي برئاسة أنمار الحائلي، أتمت اتفاقها مع صانع الألعاب الأرجنتيني لوسيانو أكوستا لاعب نادي دي سي يونايتد الأمريكي، البالغ 25 عامًا، وحسب ما نقلت صحيفة ”المدينة“، فإن إدارة الاتحاد تنتظر رد المدرب الهولندي تين كات على اللاعب لإتمام عملية التعاقد من عدمها.

لوسيانو أكوستا ينتقل إلى الاتحاد السعودي

وحال موافقة المدرب فإن اللاعب سيحل بدلًا من مواطنه الأرجنتيني فيشيو أو التشيلي فيلانويفا، وإن كان الأقرب للرحيل هو اللاعب الأرجنتيني.

وينتهي عقد أكوستا، صاحب الـ25 عامًا، مع ناديه الأمريكي بنهاية العام الحالي، ويتميز اللاعب بمهارة فائقة، وقد سبق له اللعب في صفوف إستوديانتيس دي لا بلاتا، وبوكا جونيورز.

يذكر أن اللاعب كان محط أنظار باريس سان جيرمان ومان سيتي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

من جهة أخرى، وحسب ما نقلت صحيفة ”الشرق الأوسط“، سيتم ضم الحارس البرازيلي مارسيلو غروهي لقائمة الفريق بديلًا عن التشيلي لويس خيمينز، الذي تم الاستغناء عنه.

وحسب الصحيفة سيتم التعاقد مع ثنائي أجنبي على أقل تقدير في مركزي الوسط والهجوم، فيما تحوم الشكوك حيال وجود رغبة في تغيير على الصعيد الدفاعي.

وأضافت الصحيفة أن إدارة الاتحاد تتجه نحو التجديد مع الحارس الشاب أمين بخاري الذي شارف عقده على الانتهاء، وذلك بعد أن جددت عقد المحترف البرازيلي روماريو ريكاردو دا سيلفا لموسمين إضافيين، في إطار مساعيها الرامية للحفاظ على مكتسبات الفريق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *