fbpx التخطي إلى المحتوى

تداول الجمهور السعودي فيديو ياسر القحطاني ، نجم نادي الهلال السابق، وهو يستعد بقوة بتدريبات كروية شاقة استعدادًا لمباراة اعتزاله، التي ستقام في الأول من شهر ديسمبر المقبل، ويظهر القحطاني في الفيديو المتداول وهو يسدد العديد من الكرات على المرمى بمساعدة مدرب خاص، في سعيه لاستعادة لياقته البدنية للمواجهة الأخيرة له على الملاعب الكروية.

اعتزال ياسر القحطاني

وكان تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، قد كشف عن الموعد النهائي لحفل الاعتزال المرتقب لياسر القحطاني، الذي سيقام ضمن فعاليات موسم الرياض.

ونشر آل الشيخ عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريدة، تضمنت مقاطع فيديو ترويجيًا للحفل، يظهر فيه نجم الكرة السعودية ياسر القحطاني، يعلن بنفسه موعد مباراة اعتزاله، الذي سيكون في 1 ديسمبر المقبل، تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه.

وشكر القحطاني المستشار تركي آل الشيخ على هذه اللفتة الجميلة بتغريدة في الطائر الأزرق، قال فيها: ”شكرًا لوفائك يبو ناصر.. والحفل ما يكتمل إلا بحضوركم“. ورد عليه آل الشيخ: ”أول الحاضرين إن شاء الله“.

إلى ذلك، كشفت صحيفة ”آس“ الإسبانية أن ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين ونادي برشلونة الإسباني، قد يكون مفاجأة مهرجان اعتزال القحطاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *