fbpx التخطي إلى المحتوى

تصميمات جديدة لتطبيقات Facebook و Instagram و Messenger بدءًا من Facebook، لتعزيز التواصل الاجتماعي، ستتلقى المجموعات علامة تبويب خاصة لما يتم نشره في مجموعات، وسيكون هناك شكل خاص من مجموعات التضامن الصحي، حيث سيتمكن الأعضاء من مشاركة المنشورات على صحتهم بشكل مجهول.

بعد فترة تجريبية لميزة المواعدة، سيبدأ Facebook مرحلة تجريبية جديدة من ميزة “المعجب السري”، حيث يمكن للمستخدم إضافة عدد من الأصدقاء في قائمة المعجب السري دون علمهم، إذا اتخذ هذا الصديق خطوة مماثلة، يخلق Facebook أجواء التقدير من خلال إخبارهم من خلال تطبيق Messenger، لكن الميزة اختبرت في 14 دولة، لا أحد منهم عربي. ستأتي هذه التحديثات بتصميم متجدد للتطبيق على الهواتف والموقع.

تفاصيل تصميمات جديدة لتطبيقات Facebook و Instagram و Messenger

بالنسبة إلى Instagram، ستتضمن واجهة الكاميرا ثلاثة أوضاع تصوير، الأول هو البث المباشر، والثاني هو الكاميرا التي تضع فيها الصور أو مقاطع الفيديو مع المرشحات والتأثيرات، والثالث هو الوضع الإبداعي لإنشاء محتوى تفاعلي مثل المسابقات والتصويت المنشورات.

أصبح الترويج للمنتجات التي يتم شراؤها مباشرة من داخل التطبيق متاحًا لكل من الفنانين والرياضيين وكذلك الشركات لزيادة جودة المحتوى، يدرس Instagram إخفاء الإعجابات عن المتابعين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *