fbpx التخطي إلى المحتوى

تقوم Google باختبار الميزة الجديدة من خلال تحويل برنامج جوجل خرائط لمنصة اجتماعية، والتي ستحول التطبيق إلى منصة اجتماعية مثل Facebook وغيرها، خاصة وأن Google تحاول منذ وقت النجاح في مجال المنصات الاجتماعية، ستتيح ميزة الخرائط الجديدة القادمة للمستخدمين اتباع الإرشادات المحلية والأشخاص الذين يراجعون المطاعم وأماكن مختلفة ونشر تعليقاتهم على الخريطة، مما يتيح لأتباع المدينة الاطلاع على التقييم الأصلي للأماكن التي يعتزمون زيارتها.

يوفر برنامج Local Guides الذي تم إطلاقه في عام 2015 إلى مجموعة من الامتيازات، مثل الوصول المبكر إلى الميزات الجديدة والاجتماعات المحلية الخالصة والوصول المجاني إلى خدمات Google والخصومات وكوبونات والمزيد.

تحويل برنامج جوجل خرائط لمنصة اجتماعية ويوفر ترجمة نصية وصوتية لـ 50 لغة

تقول Google إنها تطلق برنامجًا تجريبيًا يسمح لمستخدميها بتطبيق خرائط في مدن معينة على اتباع أفضل الأدلة المحلية من خلال النقر على زر “متابعة”. من خلال القيام بذلك ، سترى توصيات الإرشادات عند استخدام خرائط Google في قسم جديد يسمى “من أجلك” في التطبيق.

تقوم Google حاليًا باختبار البرنامج في بانكوك ودلهي ولندن ومكسيكو سيتي ونيويورك وأوساكا وسان فرانسيسكو وساو باولو وطوكيو. من المفترض، إذا سارت الأمور على ما يرام ، فسوف تتوسع لتشمل المزيد من المدن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *