fbpx التخطي إلى المحتوى

تعتبر المورد الرئيسي الشاشات LCD التى يتكون منها هاتف آيفون SE 2 الذي سوف يتم إصداره في عام 2020 هى شركة LG اليابانية وذلك طبقا للتقارير الحديثه التى تم إصدارها حيث تشير هذا التقارير ان آيفون SE 2 قد يحمل شاشة LCD من LG هى الآن في المراحل النهائية من إختبارات الجودة لكى يتم التأكد من أنها مناسبه ومطابقة للمواصفات المطلوبة قبل أن يتم إنتاج الهاتف بشكل ضخم لأن تكلفته سوف تكون منخفضه .

تفاصيل آيفون SE 2 قد يحمل شاشة LCD من LG

لقد قامت شركة LG بتغير اهتمامها الذى كان لا ينصب على توريد الشاشات للهواتف التى تنتمى للمجموعة المنخفضة من حيث التكلفة لأنها كانت نعتبرها غير مهم عكس الآن فهل تهتم بها وتسعى في تطويرها حيث تقوم بعمل تعديلات على معدات التصنيع لكى تتناسب مع طلبات الشاشات من شركة آبل لهاتفها القادم.

وذلك لأن شركة آبل فى السنوات الماضية تسعى لاستخدام شاشات أوليد للهواتف الخاصة بها والتى تعتبر الرائدة من سامسونج وهذا ما جعلها تقل من عملية التعاون مع شركة LG على عكس ذي قبل وتقوم شركة LG بتوفير شاشات أوليد ولكن معظم الشركات تتجه لشركة سامسونج.

ويتميز هاتف آيفون SE 2 بأنه من الهواتف منخفضه التكلفة وهو بتصميم آيفون 8 والذي يتوقع إصداره في بداية عام 2020 ويتميز بوجود معالج A13 ورام 3 جيجا وذاكرة تخزين داخلية 64/128 جيجابايت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *