fbpx التخطي إلى المحتوى

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة عن حالة الطقس داخل المدينة المنورة، حيث كشفت عن قدوم رياح مثيرة محملة بالأتربة، التي بدورها تتسبب في تدني مستوى الرؤية، وكذلك طقس نجران وجازان ملبد بالغيوم والامطار العزيزة.

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة تنبيهاً من طقس اليوم داخل مكة المكرمة والمدينة المنورة الذي سيكون مصحوبا برياح نشطة مثيرة للأتربة، التي تعدم الرؤية في كلاً من “خليص، جدة، الجموم، رابغ”، وتلك الحالة الجوية سوف تستمر بداية من الصباح الباكر حتى الساعة الخامسة عصراً وعلى المقيمين داخل تلك المدن مراعاة التنبيهات والتحذيرات التي أصدرتها الهيئة العامة، مع أخذ الحيطة والحذر لهذا الطقس وعدم النزول.

طقس جازان

أما عن مدينة جازان، فقد أصدرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية وحماية البيئة تنبيهاً بشأن طقس اليوم الذي سوف يشهد تساقط سحب وأمطار رعدية، مصحوبة برياح نشطة، تتسبب في تدني مستوى الرؤية، تشمل محافظات مدينة جازان كلاً من “الحرث، والداير، والريث، والعارضة، والعيدابي، وفيفا، وهروب”، هذا الطقس سوف يستمر بداية من الصباح الباكر حتى الساعة التاسعة مساء نفس اليوم.

كما حثت مديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان المواطنين بضرورة اتباع التعليمات والنصائح التي أصدرتها، وعدم الاقتراب من الأودية ومجاري السيول، مع اتخاذ جميع التدابير والاحتياطات اللازمة للتصدي لمثل هذا الطقس.

طقس المملكة العربية السعودية

يشهد طقس السعودية خلال الفترة الأخيرة حالة من عدم الاستقرار على مستوى جميع المدن والمحافظات، وعلى المقيمين داخل تبك المدن القيام بأخذ جميع التدابير للوقوف أمام هذا الطقس المتقلب، حيث بعض المدن شهدت تساقط امطار غزيرة وسيول، في حين أن بعض المجن شهدت رياح نشطة محملة بالاتربة التي تتسبب في انعدام الرؤية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *