fbpx التخطي إلى المحتوى

يتطلع فريق النصر للانفراد بصدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم (الدوري السعودي للمحترفين) عندما يواجه فريق الوحدة، يوم الأحد المقبل، في الجولة العاشرة من المسابقة.

ويحتل النصر المركز الثاني برصيد 20 نقطة، وهو نفس عدد نقاط الهلال، الذي لن يخوض مباراته في هذه الجولة بسبب انشغاله بمواجهة أوراوا ريد دياموندز، يوم الأحد المقبل، في إياب نهائي دوري أبطال آسيا، فيما يحتل الوحدة المركز السابع برصيد 15 نقطة.

فريق النصر السعودي

وتعود الحياة لملاعب الدوري السعودي، مرة أخرى، بعد أن توقف الدوري في الفترة الأخيرة بسبب انشغال المنتخب السعودي بمواجهة منتخب أوزبكستان في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2023 بالصين، وكأس العالم 2022 بقطر، لمواجهة باراجواي الودية.

وسيتوقف الدوري بعد هذه الجولة مباشرة، حيث تم تأجيل الجولتين الحادية عشر والثانية عشر بسبب بطولة كأس الخليج (خليجي 24) والتي يشارك بها المنتخب السعودي، وتنطلق يوم 26 من الشهر الجاري في قطر.

ويأمل النصر أن يحقق الفوز على الوحدة من أجل الانفراد بالصدارة بشكل مؤقت قبل فترة توقف الدوري، خاصة وأنه يواجه منافسة شرسة من فريقي الأهلي والفيصلي اللذين يحتلان المركزين الثالث والرابع برصيد 17 نقطة.

ويعلم روي فيتوريا، مدرب النصر، أن المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق على فريقه، خاصة أن الوحدة يقدم أداءً مميزًا في الدوري هذا الموسم، كما أن فريقه يعاني من غياب ثلاثة لاعبين وهم عبد الله مادو وعبد الله الخيبري وعبد الرحمن العبيد.

ومع ذلك رفع فيتوريا شعار التحدي، وحرص على حث لاعبيه بضرورة بذل أقصى جهد لهم في المباراة، من أجل الفوز ومواصلة سلسلة انتصارات الفريق، حيث حقق الفريق أربعة انتصارات متتالية.

في المقابل يدخل فريق الوحدة ولديه هدف واحد فقط وهو الفوز بالمباراة من أجل دخول المربع الذهبي، ودخول دائرة المنافسة على اللقب، والعودة لطريق الانتصارات، خاصة أن الفريق تلقى الخسارة في آخر مباراتين له بالدوري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *