fbpx التخطي إلى المحتوى

بدأ العد التنازلي للموقعة الكبرى بين أوراوا ريد الياباني، والهلال في إياب نهائي دوري أبطال آسيا، على ملعب سايتاما، والمقرر لها الأحد المقبل، وكان نادي الهلال قد حقق فوزا هاما أمام أوراوا في محيط الرعب بهدف نظيف، سجله البيروفي أندري كاريلو، ليقترب الزعيم خطوة من تحقيق لقب غائب عن خزائنه منذ 19 عاما.

وبدأ الإعلام الياباني، تحفيز فريق أوراوا، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تضمن له حصد اللقب الآسيوي، خاصة أن المباراة على ملعبه ووسط جماهيره التي ستتواجد بكثافة في ملعب سايتاما الذي يتسع لـ 55 ألف متفرج.

واستعادت صحيفة “الرياضة اليابانية” موقعة الفريقين في نسخة 2017 والتي حسمها أوراوا بنتيجة الذهاب والإياب “2-1”.

وتساءلت الصحيفة عن إمكانية تكرار رصاصة رفائيل سيلفا لاعب الفريق السابق، والتي قادرت أوراوا إلى قمة آسيا.

وأشارت إلى أن هدف سيلفا الذي جاء في الدقيقة 88 من المباراة، منح أوراوا اللقب ولكن اللاعب البرازيلي غير موجود حاليا في الفريق، ولكن قد يقوم شخص آخر بهذا الدور ليصبح بطلا.

يذكر أن مباراة الذهاب في نسخة 2017 قد انتهت بين الفريقين بالتعادل الإيجابي في محيط الرعب، في لقاء العودة أكد سيلفا على حصد فريقه للقب الآسيوي بالهدف القاتل في الدقيقة 88 من المباراة.

الهلال في اليابان

يواصل فريق الهلال تدريباته بعيدا عن وسائل الإعلام والصحفيين، بناء على قرار من الروماني رازفان لوشيسكو، لفرض مزيد من التركيز على اللاعبين.

ومن المنتظر أن يتم نقل جماهير الهلال إلى اليابان عبر جسر جوي بعد الدعم الذي وجهه ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، بتوفير 4 طائرات لنقل المشجعين إلى طوكيو.

وتنطلق رحلتان جويتان اليوم بنقل 826 مشجع على طائرتين، من مطار الملك خالد الدولي بالرياض، حيث تطير الأولى في الرابعة والربع عصرًا، والثانية في السابعة والربع مساءً.

وتستكمل رحلات الجسر الجوي يوم الجمعة طائرتين أخريتين، لنقل باقي مشجعي الهلال الى طوكيو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *