fbpx التخطي إلى المحتوى

أصدرت وزارة الداخلية يوم الخميس حكما بالإعدام على أحد الجناة في مدينة الرياض بالضرب على حديدة أخرى على رأسه مما أدى إلى وفاته, وقالت وزارة الداخلية في بيان إن الجاني «حسين بن محمد بن حسيان الدوسري»  وهو مواطن سعودي قام المواطن  «ابن الشجاع لمحمود الدوسري» وهو مواطن سعودي الأصل  وقد قام بضربه بحديد على رأسه، مما أدى إلى وفاته بعد تكهنات بينهما.

الإحكام بالقتل القصاص علي القاتل علي شجاع الدوسري

وكما أضاف بيان وزارة الداخلية أن السلطات الأمنية تمكنت من القبض على الجاني وأن التحقيق أدى إلى اتهامه بجريمته, من خلال إحالته إلى المحكمة الجنائية ، تم إصداره بأداة لإثبات ما نسب إليه وحكم عليه بالإعدام, وذلك بفضل الله أن تمكنت السلطات الأمنية من القبض على الجاني وأدى التحقيق إلى إدانة جريمته وإحالته إلى المحكمة الجنائية ضده. تم وصفه وفقا للشريعة ، وأيد إشارة مرتكب الجريمة ضد ما سبق ذكره.

أيدت محكمة الاستئناف والمحكمة العليا الحكم ، وأصدر أمر ملكي لإنفاذ ما تم تحديده بشكل شرعي ، وأيد الإشارة إلى الجاني ،وتم تنفيذ عملية القتل كعقوبة من قبل الجاني «حسين بن محمد بن حسن الدوسري» يوم الخميس في مدينة الرياض بالرياض.

كلمة الملك وولي العهد إمبراطورية النفط ليفتتحوا أبواب لزيادة الاقتصاد

أكدت وزارة الداخلية للجميع  حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين على الحفاظ على الأمن وتحقيق العدالة وتنفيذ أحكام الله في كل من ينتهك السلامة ويسفك دمائهم,في الوقت نفسه ، يحذر أي شخص يتسول منه أن يكون العقاب الشرعي هو مصيره.

وهذا يعتبر درسا لمن تؤل له نفسة في ارتكاب جريمة في حق أي مواطن أخر حيث العدالة كالمعتاد تأخذ مجراها ولا يتم المحاسبة لأي شخص حيث من قام بخرق القانون سيتم معاقبته بالتأكيد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *