fbpx التخطي إلى المحتوى

يحل فريق تشيلسي ضيفاً ثقيلاً على مانشستر سيتي بملعب الاتحاد في الساعة السابعة والنصف مساء اليوم في قمة مباريات الجولة 13 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

الإثارة والمتعة سيكونان عنوان مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في ظل الدوافع التى يمتلكها الفريقان لتحقيق الفوز، والبداية مع مانشستر سيتي الذي يسعى لتعويض الهزيمة التي تعرض لها في الجولة الماضية أمام ليفربول 1-3، في المباراة التي جمعتهما بملعب “أنفيلد”، ليبتعد بفارق 9 نقاط عن ليفربول.

مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي

ويدرك مانشستر سيتي أن الهزيمة في مباراة اليوم ستقلص من حظوظه في الاحتفاظ بلقب الدوري الإنجليزي للموسم الثالث على التوالي، فيما يسعى لإستغلال عاملي الارض والجمهور لحصد النقاط الثلاث، وانتزاع أحد المركزين الثاني والثالث بجدول الترتيب.

ويتأخر السيتي الذي يفتقد في مباراة اليوم لجهود رودري، زين شينكو، ساني، لابورت، بسبب الإصابة، وبرناردو سيلفا للإيقاف بفارق نقطة واحدة خلف ناديه ليستر سيتي وتشيلسي.

في المقابل يسعى تشيلسي لتحقيق الفوز السابع على التوالي أملاً في مواصلة مطاردة ليفربول على الصدارة، ونجح مدرب “البلوز” فرانك لامبارد، في معادلة إنجاز أنطونيو كونتي، بعدما قاد “البلوز” لتحقيق الفوز على كريستال بالاس 2-0 في الجولة الماضية.

ونجح تشيلسي في تحقيق 6 انتصارات متتالية بمسابقة الدوري الإنجليزي لأول مرة منذ مايو 2017، تحت قيادة المدرب السابق أنطونيو كونتي الذي يتولى حالياً تدريب إنتر الإيطالي.

ويأمل لامبارد في ترك بصمة إيجابية في أول مواجهة له مع الإسباني بيب غوارديولا وتحقيق الفوز عليه.

ويفتقد تشيلسي في مباراة اليوم لجهود كريستيان بيريسيتش، روبن تشيك، أنطونيو روديجر، روس باركلي، ماركو فان جينكل، بسبب الإصابة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *