fbpx التخطي إلى المحتوى

إيقاف مسؤوليين بمؤسسات الطوافة ، أوقف نائب أمير منطقة مكة المكرمة الأمير بدر بن سلطان أحد مسؤولين مؤسسات الطوافة، بعد التأكد من تقصيرهم في تقديم خدمات لمجموعة من الحجاج ولم يتوقف الأمر هنا وحسب، بل تطور للتحقيق مع مؤسسة الطوافة المُقصرة في تقديم الخدمات، مع التشديد على ضرورة تقجيم جميع الخدمات لضيوف الرحمن لحين عودتهم لدولهم سالمين.

إيقاف مسؤوليين بمؤسسات الطوافة

كما وجه النائب برقية عاجلة لوزير الحج والعمرة كان مضمونها بأن بعد متابعة حالات الحجاج وجد تضرر البعض منهم ببعض الخدمات المقدمة من مكتبيين تابعين لإحدى مؤسسات الطوافة، كما كلفتهم بالتعامل مع الحدث.

اقرأ أيضا

الصحة السعودية تعلن خلو الحج من أي أمراض وبائية 

المتضررين من الحجاج

إضافة لطلبه مقابلة المتضررين من الحجاج، مع الاستماع إليهم عن قرب، موضحاً بنهاية خطابة أن تلك الأفعال لا تتماشى تماماً مع جهود الدولة للعمل على راحة الحجاج وتقديم أرقى وأفضل الخدمات لضيوف الرحمن.

وزارة الحج والعمرة

وكانت وزارة الحج والعمرة قد نجحت سابقًا في تزويد المستشفيات في محيط المشاعر المقدسة بكافة الأدوات التقنية من أجل مواجهة أي ظرف طارئ، وتمكنت بالفعل من تقديم الكثير من الخدمات لكافة الحجاح سواء الصحية أو غيرها.

وأعلنت الوزارة أن ما يزيد عن 26 ألف حاج استفادوا من مستشفيات الوزارة في محيط مشعر عرفات، ومن كافة العلاجات والاستشارات الطبية المقدمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *