fbpx التخطي إلى المحتوى

بشرى غير سارة، مع تزايد أعداد المصابين بفايروس كورونا المستجد، كشفت وزارة الصحة السعودية أمس الأربعاء، أخبارا غير سارة ومفاجأة للجميع، حول آخر مستجدات فايروس كورونا.

حيث قال مصدر بوزارة الصحة، أنه تم أمس الأربعاء تسجيل وكشف 67 حالة جديدة في السعودية مصابين بفايروس كورونا كوفيد 19 المستجد، لترتفع الإصابات الإجمالية إلى 238 حالة وجميعهم في العزل والحجر الصحي المشدد تجنبا لنقل العدوى.

وأوضحت الوزارة أن العدد الأكبر من تلك الحالات الجديدة، هو (45) حالة قادمة قبل يومين، من كل من: بريطانيا، وتركيا، وإسبانيا، وسويسرا، وفرنسا، وإندونيسيا، والعراق، وقد تم عزلها تلك الحالات مباشرة من المطار إلى الضيافة في العزل الصحي.

وأهابت الوزارة بالجميع الالتزام بالإرشادات والتوجيهات لسلامتهم وسلامة المجتمع، ومنها تجنب المصافحة، ومداومة غسل اليدين، والبعد عن التجمعات، وإتباع التعليمات بشكل صحيح تجنبا لخروج الأمور عن السيطرة لا قدر الله.

وشددت الجهات المختصة على جميع المواطنين والوافدين ضرورة عدم الخروج إلا للحالات الإستثنائية والهامة، بالإضافة لعدم التعاطي مع الإشاعات، كما دعت الجميع التكاتف في ظل هذه الظروف الصعبة والإبلاغ عن أي حالة مشتبه بها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *