fbpx التخطي إلى المحتوى

أُصدر مرسوما ملكياً من خادم الحرمين “الملك سلمان بن عبد العزيز” بإصدار الفواتير الخاصة بالخدمات التي تقدمها الدولة للمواطنين ومنها “فاتورة الكهرباء” التي أعلنت عنها “شركة الكهرباء السعودية” وذلك بعد أسبوع من صرف الرواتب، وقد تحدد ميعاد إصدار الفاتورة في اليوم الثامن والعشرين من كل شهر ميلادي.

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء

قدمت شركة الكهرباء السعودية خدمة الحصول تفاصيل الفاتورة الكترونياً وذلك من خلال الموقع الرسمي للشركة “شركة الكهرباء السعودية” وذلك لتقديم خدمة الكترونية هدفها تيسير الإستعلام والسداد على مواطنين المملكة العربية السعودية، ومن مميزات الموقع أيضا أن يحتوي على حاسبة إلكترونية يقوم المواطن إدخال قراءات العداد الكهربائي بها لتقوم بحساب كمية إستهلاكه من الكهرباء.

الإستعلام عن فاتورة الكهرباء
الإستعلام عن فاتورة الكهرباء

حاسبة كمية الإستهلاك

حاسبة كمية الإستهلاك
حاسبة كمية الإستهلاك

تطبيق الكهرباء للجوال

قامت “شركة الكهرباء السعودية” بإطلاق تطبيق للجوال يساعد المواطن بطريقة سريعة وسهلة للتعرف على جميع بيانات الفاتورة الخاصة به، حيث يعتبر التطبيق محاكي حقيقي للموقع الرسمي وقد أكدت إحصائيات الشركة بأن قارب عدد مستخدمي التطبيق إلى خمسة عشر مليون مشترك خلال فترة زمنية  قصيرة.

تطبيق الكهرباء للهواتف الذكية
تطبيق الكهرباء للهواتف الذكية

شركة الكهرباء السعودية

طبقاً للمرسوم الملكي بتنفيذ إصدار فواتير الكهرباء في موعد واحد فقد قررت الشركة بإصدار فاتورة الشهر الحالي يوم الأربعاء الموافق الثامن والعشرين من شهر أغسطس لعام 2019، وفي خلال المحتوى المرئي المعروض من الشركة على صفحتها الرسمية بعنوان “خدمة الكهرباء أو فاتورة الكهرباء، عليها ملاحظات” لكيفية تقديم شكوى إن واجهتك أي مشكلة.

طريقة تقديم شكوى

قدمت “شركة الكهرباء السعودية” وسيلة اتصال بالموقع الرسمي لها وهي “مركز خدمة المشترك” على رقم 92000100 وذلك ليتواصل عليه المواطن وعرض أي ملاحظة أو تقديم شكوى عن مشكلة قد واجهته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *