fbpx التخطي إلى المحتوى

طريقة الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة ،كما هو المعتاد من وزارة العمل الداخلية العمل على توفير مجموعة من التسهيلات والخدمات المميزة التى تساعد فى تسهيل على المواطنين أو الوافدين المتواجدين فى المملكة العربية السعودية ،ومن ضمن تلك الخدمات التى قامت بها وزارة الداخلية فى السعودية.

فتسعى المملكة للعمل على تسهيل الاستعلام عن تأشيرة الخروج النهائي من خلال رقم الاقامة او الاستعلام عن تأشيرة الخروج والعودة والاستعلام عن إقامة وافد عب رقم الإقامة ويكمن ذلك من خلال الدخول الالكتروني على موقع أبشر من أجل أن يتم التعرف على الخدمات التي تطرح الكترونيا من خلال موقع أبشر والتعرف على الخدمات المعروضة الخاصة بتاشيرة أو أى خدمة خاصة بالجوازات.

تأشيرة الخروج والعودة

من أجل أن يتم الاستعلام عن خدمات الخاصة بالخروج والعودة برقم الحدود أو رقم الاقامة لابد من القيام بخطوات التسجيل بالطريقة الصحيحة حتى تساعدك فى الوصول الى البيانات الصحيحة والحصول على تاشيرة وعودة مفردة ومتعددة وبأمكانك طباعة التأشيرة.

طريقة الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة برقم الجواز أو رقم الإقامة
طريقة الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة برقم الجواز أو رقم الإقامة

الاستعلام عن صدور تأشيرة خروج وعودة

من الآن بأمكانك أن تستعلم عن صدور تأشيرة والقيام بالتعرف عن موعد الخروج والعودة دون أن يتم الذهاب الى أى مكتب أو الوقوف فى أحد المصالح الخاصة بوزارة الداخلية من أجل التجديد، فأصبح الاستعلام عن صدور تأشيرة خروج وعودة وصلاحية القائمة من خلال رقم الحدود أو رقم الاقامة .

الاستعلام عن تأشيرة الخروج والعودة من خلال الرقم القومي ،فاليكم الخطوات الصحيحة التي لابد من اتباعها والقيام بها من أجل أن يتم الاستعلام وسداد رسوم تجديد اقامة عامل وافد من خلال موقع أبشر فمن أهم ما يقوم به ما يلي :-

القيام على الدخول الى موقع أبشر من هنا.

  القيام بتسجيل أيقونة بيانات التأشيرة والقيام بتسجيل البيانات الأخري.

من أهم البيانات المطلوبة رخصة الإقامة ، رقم هوية الكفيل ,برقم التأشيرة ،رقم جواز السفر.

بعد أن يتم القيام بالكتابة البيانات لابد من التأكد أنها صحيحة تماما أضعط على كلمة بحث لكي يتم التعرف على البيانات الكاملة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *