fbpx التخطي إلى المحتوى

إمتيازات نارية ومفاجأة، كشفت صحف محلية في المملكة العربية السعودية أن هناك مفاجأة بطريقها لإنعاش الوافدين، كما أن لتلك المفاجأة 4 ميزات من شأنها خلق بيئة جديدة لهم وتغيير حياتهم للأفضل.

حيث أضافت الصحف أنه ونقلا عن المديرية العامة للجوازات السعودية، الكشف عن بطاقة وافد الجديدة التي إستفاد منها الوافدين بعد قرار تغيير المسمى الخاص بهوية وافد، ولهذه البطاقة فوائد عديدة ومميزة.

وفيها تم تحديث النظام ليصبح نظام بطاقة وافد جديدة بمميزات ذهبية تنعش المغتربين، وبرسوم لم تتغير بل بقية كما هي في السابق، وأولى الميزات لتلك البطاقة أنها تمكن الوافد من الحصول على تأشيرة خروج وعودة ولا يعود للمملكة خلال فترة الخروج والعودة.

بالإضافة لأنها مريحة للوافد ولصاحب العمل وتعطي الطرفين حقوقهما بالكامل، بالإضافة أن لهذه البطاقة ميزة أن الخدمات تصل للوافد بطريقتين الأولى لمنزله والثانية عن طريق الموقع الإلكتروني، فيستطيع الحصول على جميع البيانات من خلال الموقع الإلكتروني الخاص به بعد تسجيل الدخول برقم الإقامة.

كما أن لبطاقة وافد الجديدة ميزة أخرى أنها تساعد الوافدين على الحصول على طلب الإستقدام والزيارة وتجديد رخصة العمل وتأشيرة الإقامة إلكترونيا، وفي حال ضياع تلك البطاقة يستطيع التقدم بطلب والحصول على بطاقة أخرى بشكل أسرع وأفضل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *