fbpx التخطي إلى المحتوى

آخر تحديث بشأن، أصبح بإمكان الوافدين المقيمين والعاملين في المملكة بجميع المناطق، الحصول على تأشيرة فورية لإستقدام عوائلهم وأقاربهم، وذلك بإجراءات سهلة وميسرة، وعن طريقة موقع أبشر الإلكتروني بإمكانهم التقدم بطلب وتعبئته للحصول على تلك التأشيرة.

وفي تفاصيل الحصول على تأشيرة زيارة، أوضحت مصادر محلية كيفية حساب رسوم تأشيرة الزيارة العائلية وكيفية تقديمها بعد عام 2020، وفي هذا التقرير سنوضح لكم الإجراءات اللازمة وخاصة بعد التعديل الأخير.

وأضاف المصدر إلى أن رسوم الزيارة العائلية للوافدين في المملكة تم تسويتها وحسمها بشكل نهائي، ولا يوجد تغيير كبير على تلك الرسوم، وإنما هي تعديلات بسيطة أجريت وتم تحديثها للوافدين، وفي هذا الخبر سنذكر لاحقا تفاصيل كيفية وأسعار تأشيرة الزيارة العائلية للوافدين وأبنائهم.

حيث ستبقى رسوم تأشيرة الزيارة العادية 300 ريال كسعر موحد لجميع الوافدين والعاملين في مختلف المهن، بالإضافة للتأشيرة الفورية التي يبلغ سعرها 500 ريال تمكن الوافدين من إستقدام العائلة، والتي أعلنت عنها المملكة منذ فترة تسمح للجميع بدخول المملكة للسياحة والزيارة.

أسعار التأشيرات ومدة التأشيرة

أجابت السعودية بأن الحصول على تأشيرة زيارة أصبح مقابل 300 ريال سعودي ، ويمكن الدخول بهذه الفيزا والبقاء بالسعودية لمدة شهر واحد فقط، حيث انخفضت رسوم الزيارة العائلية للسعودية وأصبحت اقل من السابق بشكل كبير ، وتم توحيد الرسوم لكافة أنواع التأشيرات لتصبح 300 ريال سعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *