fbpx التخطي إلى المحتوى

ترقبوا المفاجأة، كشفت مصادر إعلامية في السعودية أن وزارة العمل أعلنت عن مفاجأة وقنبلة موسمية هي الأجمل للوافدين منذ فترة، وفي التفاصيل فقد أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالتعاون مع وزارة الخارجية.

البدء في تطبيق آلية إتاحة إلغاء واسترداد الرسوم لتأشيرات العمل للعاملين في القطاع الخاص التي منحت من بعثات المملكة في الخارج على جوازات السفر ولم تستخدم بسبب تعليق قدوم الرحلات الدولية.

وأوضحت أن هذه المبادرة تأتي انطلاقًا من حرص حكومة المملكة على دعم كافة الجهات الحكومية والخاصة لاتخاذ المبادرات التي من شأنها التخفيف من الآثار المترتبة على الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية الاستباقية التي اتخذتها المملكة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (COVID19).

كما أعلنت وزارة العمل أنها ستسهل عملية خروج ودخول والوافدين في ظل الأحداث التي حدثت من تفشي الفايروس والتي أثرت بشكل كبير على جميع الوافدين، كما وستبقي الوافدين حاملي تأشرتي خروج وعودة وخروج نهائي وتمكنهم من التنقل.

بالإضافة لأن العمل وبالتعاون مع الداخلية ستسهل عملية ترحيل الوافدين الذين يرغبون بالخروج خلال هذه الفترة بسبب إنتهاء عقودهم مع مؤسساتهم أو إنتهاء عملهم ولم يمكتموا من السفر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *