fbpx التخطي إلى المحتوى

عشرات الوفيات، توالت الأخبار الغير سارة على المواطنين والوافدين معا في السعودية، وذلك بعد التزايد الكبير والغير مسبوق في أعداد الوفيات والإصابات بفايروس كورونا اللعين والذي فتك بكل شيء أمامه، حيث لا أحد يسلم من هذا الفايروس إذا لم يتقيد بإجراءات وزارة الصحة ووزارة الداخلية والتعليمات المنصوص عليها.

فقد طال هذا الفايروس الوافدين من جميع الجنسيات تقريبا، ووصلت نسبة الوافدين المصابين لأكثر من 60 بالمائة فيما جاءت أعمار المصابين وجاءات توزيع المناطق بحسب الأكثر إصابات حسب الترتيب المرفق بالخبر وتفوقت الرياض بأعداد الإصابات على كافة المناطق يليها المناطق الكبرى كجدة والمدينة ومكة والطائف والدمام.

وفي التقرير اليوم لوزارة الصحة السعودية، فقد أعلنت وزارة الصحة، اليوم (الثلاثاء)، تسجيل 4387 حالة إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، ليرتفع إجمالي عدد الحالات في المملكة إلى 190823 حالة، وترواحت الأعمار بين 45 والـ 70 عاما.

وقالت الوزارة، خلال التقرير اليومي الخاص بمستجدات فيروس كورونا في المملكة، إنه تم تسجيل 50 حالة وفاة جديدة، ليرتفع إجمالي الوفيات جراء الفيروس إلى 1649 حالة وفاة، وأبانت أنه تم تسجيل  3648 حالة تعافٍ جديدة، ليصل إجمالي عدد المتعافين إلى 130766 حالة، لافتة إلى أن هناك 58408 حالات نشطة حالياً، من بينها 2278 حالة حرجة.

تقرير وزارة الصحة
تقرير وزارة الصحة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *