fbpx التخطي إلى المحتوى

الأمير محمد، طمئن سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، ملايين المواطنين والمقيمين في المملكة، بكلمات أراحت قلوبهم، وطمئنتهم فيما يتعلق بالأوضاع التي يعيشها العالم ككل والشرق الأوسط خاصة، مطالبا الجميع بالحفاظ على الهدوء والصبر، حيث أشار ولي العهد في حديثه لوسائل إعلام مختلفة.

الأوضاع في المملكة تجري بشكل طبيعي، في حال حافظ الجميع على بقائهم في المنازل وإلتزامهم بقرارات عدم الخروج والتنقل والإختلاط لحين إنتهاء الأزمة، جاء ذلك خلال تصريحات ولي العهد لإحدى القنوات الأجنبية حول مصير الوافدين المقيمين في المملكة.

كما أوعز ولي العهد للمؤسسات والشركات على عدم إنهاء عقود الوافدين دون أسباب قانونية، مشددا على الجميع عدم تسريع العاملين بسبب ظروف كورونا، كما أشار ولي العهد في حديثه بأن المملكة بحاجة عشرات آلاف الأيدي العاملة لتغطية المشاريع القائمة والمتوقع أن تبدأ نهاية 2020 في المملكة.

كما أضاف بأن السعودية ستبقى دائما بجانب الوافدين في جميع الظروف وتقدم لهم الشيء المعتاد مهما حصل، حتى لو كلف الأمر الكثير، مؤكدا أن المملكة ستبقى دائما بجانب زوارها الوافدين والسياح والعاملين وزوار بيت الله الحرام والمعتمرين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *