fbpx التخطي إلى المحتوى

صرف معاشات الضمان الاجتماعي ذي الحجة 1440 ،يتساءل العديد من السعوديين عن موعد ايداع المعاشات والضمان الاجتماعي لشهر ذو الحجة لهذا الشهر ، فقد صرحت وزارة العمل عن بداية صرف عمليات الصرف والإيداع لمعاش الضمان الاجتماعي لهذا الشهر  لجميع المستفيدين والتى وصلت الى ما يقرب من 2 مليار ريال حيث أكدت وزارة العمل أن هذا المبلغ يشمل بدل غلاء المعيشة والقيام بدفع فواتير الكهرباء والمياه ومستلزمات عيد الاضحى.

صرف معاشات الضمان الاجتماعي
صرف معاشات الضمان الاجتماعي ذي الحجة 1440

موعد صرف معاشات الضمان الاجتماعي 2019 بالسعودية

هناك الكثير من التساؤلات والكثير من البحث المستمر حول صرف المعاشات لشهر ذو الحجة ،فقد صرحت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية بتصريح جديد عبر تويتر حيث أفاد بما يلي :-

البدء فى صرف معاشات الضمان الاجتماعي ذو الحجة 1440 هجرية ،حيث أكدت أنه تم تقديم موعد صرف المعاشات نظرا لحلول عيد الأضحي ، حتى يتمكن السعوديين من شراء جميع المستلزمات الخاصة بيهم.

بدء الصرف من الحساب البنكي الخاص بهم من بنك ومصرف الراجحي وتستمر عملية الإيداع والصرف لكافة المستفيدين من باقى البنوك الأخري.

تم إيداع كافة المستحقات الخاصة بالأفراد المنتفعين بمعاشات الضمان الاجتماعى فى حساباتهم البنكية وذلك وفقا من يوم الخميس الماضى الموافق 30 من ذو القعدة ،وعلى من يرغب فى التسليم التوجة من اجل استلام المبالغ المستحقة.

صرف معاشات الضمان الاجتماعي 2019 بالسعودية

صرح السيد ابراهيم المبارك وكيل مؤسسة الضمان الاجتماعي ان هذا الشهر وصل المبلغ الى ما يقرب من 2 مليار ريال لأكثر من 290 الف مستفيد و مستفيدة طبقا للأرقام والاحصائيات التى قامت بها مكتب العمل للمعاشات ،حيث أوضح عن صرف المستحقات فى وقت باكر نظرا لقدوم عيد الاضحي المبارك و قرب موعد افتتاح المدارس ،والقيام بسداد فواتير الكهرباء والمياه ،وشراء الاغذية والمتطلبات المعيشية.

بامكانك أن تستعلم عن موعد صرف ونزول المساعدات عبر رابط الرسمى للوزارة والتعرف على موعد صرف معاشات الضمان الاجتماعي شهريا 1440/2019 بالتقويم الميلادي والهجري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *