fbpx التخطي إلى المحتوى

صرح يزيد الراجحي سائق الرالي السعودي، أن الشرطة الإيطالية قد قامت بإلقاء القبض على شقيقتيه نوف وعبير وكذلك والدتهم، وذلك بسبب حيازة الثلاثة إلى مبالغ مالية ضخمة.

تصريحات يزيد الراجحي

وقد قام يزيد الراجحي بنشر الحوار الذي دار بينه وبين واحدة من شقيقاته، على حسابه الشخصي على سناب شات، وقد نصحهم يزيد أن يقوموا بتقسيم الأموال فيما بينهم.

وقد قامت شقيقته نوف بالرد على يزيد بشكل ساخر قائلة : “مسكونا.. أمي طلع معها يورو وباوند وريال سعودي ودولار ودرهم”، بينما شدد عليه يزيد ألا يظهروا أنهم أغنياء على الإطلاق، وطلب منهم في حالة سؤالهم عن العمل بالرد أنهم يبحثون عنه.

وأشارت نوف في المحادثة مع يزيد أن المحقق الإيطالي قد سألهم بشكل مباشر عن مصدر الأموال الموجودة معهم، وقد أجابت عبير شقيقة يزيد أن المصدر هو بعض الأعمال الخاصة بالعائلة في الرياض، وأنهم قدموا إلى إيطاليا للتسوق.

اقرأ أيضا: الخدمة المدنية تعلن عن إجازة العيد الوطني للسعودية

وقد أوضحت نوف في حديثها مع أخيها أن المحقق الإيطالي قد قام بعمل محضر بأقوالهم، وتم توقيع غرامة مالية عليهم قاموا بدفعها، ثم قاموا بالتوقيع على المحضر وخرجوا من مكان احتجازهم.

من هو يزيد؟

يذكر أن يزيد هو واحد من رجال الأعمال بالسعودية بالإضافة إلى أنه متسابق راليات السعودية، وهو واحد من أبناء الشيخ محمد بن عبد العزيز الراجحي، وتعود أصوله إلى القصيم، وهو من مواليد الرياض.

وقد بدأ حياته العملية مبكرا، حيث قام والده عام 1998 بتعيينه مراقب لمكتب الأملاك الخاصة به، ثم أصبح مديرا لها عام 2004، وتدرج في المناصب حتى أصبح واحدا من أهم رجال الأعمال في السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *