fbpx التخطي إلى المحتوى

أعلن المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف ودعم الشرعية في اليمن العقيد الركن تركي المالكي عن إسقاط طائرة حوثية مسيرة كانت في طريقها لخميس مشيط.

إسقاط طائرة حوثية مسيرة كانت في طريقها لخميس مشيط

أعلن المتحدث الرسمي باسم الجيش اليمني الشرعي ” قوات تحالف دعم الشرعية باليمن” عن تمكن قواته صباح اليوم الأحد الموافق الخامس والعشرين من أغسطس من إسقاط طائرة مسيرة بدون طيار أطلقتها مليشيات الحوثي المتمردة باتجاه محافظة خميس مشيط بالمملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضا : ماكرون وترامب يتوعدان إيران

وأعلن  العقيد الركن تركي المالكي المتحدث الرسمي باسم الجيش اليمني بأن الطائرة المسيرة بدون طيار أطلقت من صنعاء وهي لم تكن المحاولة الأولى ولن تكون الأخيرة لقوات الحوثي المدعومة من إيران.

جهود قوات الجيش اليمني لدعم الشرعية

كما أكد العقيد الركن تركي المالكي على تصدى قوات الجيش اليمني الشرعي لمثل تلك المحاولات الدنيئة بكل ما يملك من قوة وعتاد، وأن جيش دعم الشرعية يستخدم كل الوسائل الإستخباراتية المتوفرة لدية لمنع وإحباط محاولات قوات الحوثى المدعومة إيرانيا من إختراق الأجواء السعودية بأسلحتها وتهديد حياة المدنيين.

كما أكد المتحدث الرسمي على استمرار قوات التحالف اليمني لدعم الشرعية في مجهوداتها ومساعيها للتخلص من عصابات ومليشيات الحوثي المدعومة من إيران، وأنها لن تحزوا حزوهم بل ستلتزم القواة اليمنية الداعمة للشرعية بالقوانين والأعراف الدولية في الحروب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *