fbpx التخطي إلى المحتوى

 قام ترامب بتقديم اقتراح استخدام القنابل النووية لأغرب سبب ممكن، وذلك من إحدى تصريحاته المثيرة للجدل، وربما للانتقادات، فقد قام الرئيس الأمريكي دونالد ترامب باقتراح إلقاء قنابل نووية علي الأعاصير كي تتلاشى قبل أن تضرب أراضى الولايات المتحدة الأمريكية، بحسب ما أفاد يوم الأحد موقع اكسيوس للأنباء والتكنولوجيا.

اقتراح ترامب

وقال الموقع إنه أثناء جلسة مخصصة لاطلاع الرئيس على آخر المستجدات المتعلقة بالأعاصير، سأل ترامب إن كان من الممكن وقف الأعاصير التي تتكون فوق السواحل الأفريقية من خلال إلقاء قنبلة نووية في عين العاصفة، وتبعا للمصدر لم يكشف عن هويته مغادرة الحاضرون الاجتماع، وهم يتساءلون (كيف يمكن التصرف مع أمر كهذا).، ولم يحدد موقع اكسيوس متى جرى هذا النقاش.

اقرأ أيضا: تطورات حرائق غابات الأمازون…الجيش البرازيلي يتدخل لإيقاف الحرائق وأمريكا تعرض المساعدة

وهذه ليست المرة الأولى التي قام فيها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالتقديم مثل هذا الاقتراح، سأل ترامب مسؤول كبير عما إذا كان يجب علي الإدارة أن تامر بقصف الأعاصير لمنعها من الهبوط على اليابسة في عام 2017.

أفكار  ترامب

وقد أكد موقع أكسيوس علي أن ترامب لم يذكر استخدام قنابل نووية في المرة الأولى، ورفض البيت الأبيض التعليق على التقرير، ولكن قام مسؤول رفيع في الإدارة أن قصد ترامب ليس سيئا.

وتكون فكرة ترامب ليس فكرة جديدة بحسب الموقع، فقد تم تقديم الاقتراح في الأصل من قبل عالم حكومي في الخمسينيات من القرن الماضي من خلال ولاية الرئيس دوايت أيزنهاور

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *