fbpx التخطي إلى المحتوى

صفقة إستعارة سانشيز ، أصبحت أيام سانشيز في مانشستر يونايتد معدودة حيث أصبح اللاعب قريباً جدا من الإنتقال على سبيل الإعارة إلى نادي إنتر ميلان الإيطالي، وبحسب موقع “سكاي إيطاليا” فإنت انتر ميلان توصل إلى اتفاق فعلي ينص على إستعارة سانشيز إلى النيراتزوري دون وجود أي بنود خاصة لشراء اللاعب.

إنتر ميلان ينهي صفقة إستعارة سانشيز من مانشستر يونايتد
إنتر ميلان ينهي صفقة إستعارة سانشيز من مانشستر يونايتد

تكلفة صفقة إستعارة سانشيز إلى النيراتزوري

إقترح انتر ميلان إستعارة سانشيز وذلك بدفع مبلغ بقيمة 5 ملايين جنيه صافي من راتب اللاعب، والذي بلغ في العام السابق 12 مليون، في حين ستم دفع المبلغ المتبقي من قبل مانشستر يونايتد.

اقرأ أيضا : هاشتاج متحرش بمنقبة : متحرش يثير جدلا واسعا على تويتر

حسم الموقف النهائي من الصفقة

ولكن قبل الإنتهاء من الصفقة بشكل نهائي هنالك بعض الأمور البسيطة التي سيتم الإنتهاء منها بين إنتر ميلان وسانشيز قبل الإعلان عن الإنتقال بشكل رسمي ويذكر أن برشلونة أغلق الباب أمام سانشيز فرفض النادي انتقاله على سبيل الاعارة او حتى البيع النهائي، ويعود ذلك بسبب ابتعاده عن التشكيلة الأساسية لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

إقرأ أيضا :-
برشلونه يعتذر لريال بيتيس
راكيتيتش يقترب من الرحيل عن برشلونة في فترة الانتقالات الحالية

وأفادت تقارير سابقة منتقارير صحفية بريطانية أن مسئولي باريس سان جيرمان الفرنسي قد أغلقو الباب أمام فكرة التعاقد مع أليكسيس سانشيز مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي في يناير المقبل رغم انه كان هدفا سابقا للنادى الباريسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *