fbpx التخطي إلى المحتوى

مسيرة زلاتان إبراهيموفيتش طويلة وكبيرة؛ حيث تألق في أياكس وإنتر ميلان وبرشلونة وإيه سي ميلان وباريس سان جيرمان، قال زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم فريق لوس أنجليس جالاكسي إنه مستعد للعودة إلى نادي مانشستر يونايتد السابق عندما ينتهي عقده في نوفمبر، وأحرز السويدي البالغ من العمر 37 عامًا 46 هدفًا في 49 مباراة؛ منذ انتقاله إلى فريق دوري كرة القدم الرئيسي في مارس 2018.

وقال “يمكن أن ألعب بسهولة في الدوري الإنجليزي الممتاز، لذا إذا كان يونايتد بحاجة إلي، فأنا هنا”.

إقرا أيضا: موعد مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم فريد

سجل إبراهيموفيتش 28 هدفًا في موسمه الأول 2016-17 لمانشستر يونايتد، قبل تعرضه لإصابة في الركبة، حيث تم إنهاء عقده لمدة عامين في وقت مبكر بموافقة متبادلة للسماح له بالانتقال إلى الولايات المتحدة.

ومع ذلك، إذا كان عاد مجددًا إلى يونايتيد، فلن يُسمح له باللعب معهم حتى يناير، عندما يتم فتح باب الانتقالات في انجلترا .

وفاز إبراهيموفيتش بكأس رابطة الأندية، والدوري الأوروبي مع مانشستر يونايتد.

وعندما إنتقل الى جالاكسي قال :

“لقد قمت بعملي في أوروبا، لقد استمتعت به، ولدي 33 كأسًا أحضرتها معي هنا وآمل أن أحصل على شيء هنا،”ثم سنرى أين تنتهي هذه المغامرة.”

وأضاف إبراهيموفيتش أنه لا يزال يشاهد مباريات مانشستر يونايتد ويصر على أنهم لم يحالفهم الحظ في هزيمتهم أمام كريستال بالاس يوم السبت، وقال “لقد رأيت المباراة الأخيرة وأعتقد أنهم كانوا سيئ الحظ، واكمل قائلا اللعبة في إنجلترا لم تنته حتى تنتهي.

“يمكن أن يحدث أي شيء، خاصة في الدقائق الأخيرة حيث يكون كل شيء في حرارة اللحظة”،وكشف إبراهيموفيتش أيضًا أنه لا يزال على اتصال مع بوجبا،”أنا أتحدث معه. الكثير من النصائح التي أقدمها له .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *