fbpx التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامتون اليوم، سيلتقي نادي مانشستر يونايتد مع نادي ساوثهامتون ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت الموافق 31 أغسطس، نادي مانشستر يونايتد بقيادة المدير الفني سولشاير يحتل المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد أربعة نقاط، حقق نادي مانشستر فوز واحد وتعادل واحد وخسر مباراة، فاز مانشستر على تشيلسي في الجولة الأولى وتعادل مع ولفرهامبتون في الجولة الثانية ثم خسر من كريستال بالاس في الجولة الماضية، بينما فريق ساوثهامتون يحتل المركز الثامن عشر برصيد ثلاثة نقاط فقط من فوز وحيد على برايتون في الجولة الماضية وخسارة في أول جولتين.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع

من المحتمل أن يكون تشكيل نادي مانشستر يونايتد في مواجهة ساوثهامتون اليوم كالأتي: حارس مرمى: دافيد دى خيا، خط الدفاع: وان بيساكا، وهارى ماجواير، ولينديلوف وأشلي يونج، خط الوسط: بول بوجبا، وماكتوميناى، وجيمس، ولينجارد وراشفورد، خط الهجوم: تاهيت شونغ.

تشكيل ساوثهامتون المتوقع

من المحتمل أن يكون تشكيل نادي ساوثهامتون في مواجهة مانشستر يونايتد اليوم كالأتي: حارس مرمى: أنجوس جان، خط الدفاع: يانيك فيسترجارد، جاك ستيفنز، يان بيدناريك، ريان برتراند، خط الوسط: جيمس وارد براوس، أوريول روميرو، يان فاليري، ناثان ريدموند، خط الهجوم: داني إنجز – فرد آدامز.

فريق مانشستر يونايتد سوف يعاني من غياب كل من لوك شاو للإصابة وسوف يعتمد سولشاير على اللاعب اشلي يونج في خط الدفاع نظرا لعدم وجود بديل، بينما سوف يغيب عن المهاجم انطوني مارسيال مهاجم الفريق بسبب الإصابة، سوف يعتمد سولشاير على الشاب البديل شونج جرينود في خط الهجوم.

فريق ساوثهامتون لا يعاني من أي غيابات أو إصابات وسوف يدخل المدير الفني لفريق ساوثهامتون رالف هازنهاتل على تشكيلته الأساسية بعد تحقيق الفوز في الجولة الماضية على برايتون ألبيون.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامتون

ملعب المباراة: سانت ميريز معقل ساوثهامتون.
القناة الناقلة: بي ان سبورت الثانية، لم يتم الإعلان عن معلق المباراة حتى الآن.
موعد المباراة: الثانية وثلاثون دقيقة بتوقيت السعودية، الثالثة وثلاثون دقيقة بتوقيت الإمارات، الواحدة وثلاثون دقيقة بتوقيت مصر، الثانية عشر وثلاثون دقيقة بتوقيت الجزائر، الحادية عشر وثلاثون دقيقة بتوقيت جرينتش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *