fbpx التخطي إلى المحتوى

نتج عن تفجير انتحاري شمال العاصمة اليمنية المؤقتة عدن اليوم الجمعة، عن استشهاد ثلاثة أفراد تابعين لقوات الحزام الأمني، على الجانب الأخر بدأت قوات الجيش اليمني في عملية نوعية ناحية صعدة، وسوف نقوم معكم بمتابعة أخبار اليمن أولا بأول.

أخبار اليمن

ذكرت بعض المصادر اليمنية، أن الانفجار الذي حدث صباح اليوم قد استهدف دورية أمنية، بينما ذكرت وسائل إعلام يمنية أن الهجوم الذي قد أعقبه إطلاق نيران من قبل بعض المسلحين على أفراج الحزام الأمني

على الجانب الأخر بدأت قوات الجيش الوطني اليمني بالمشاركة مع مدفعية قوات التحالف العربي، في عملية توعية بمحافظة صعدة، وقد استهدف هذا العمل عددا من مواقع التحصينات الخاصة بميليشيا الانقلاب الحوثي الذي تقوم إيران بدعمه.

اقرأ أيضا: مظاهرات هونج كونج: اعتقال ثلاثة نشطاء بارزين مؤيدين للديمقراطية

تصريحات المسؤولين

وقد صرح العميد محمد صالح الغنيمي :

«قوات الجيش الوطني بلواء حرب واحد مسنودة بمدفعية قوات الجيش الوطني استطاعت كسر هجوم لمليشيا الانقلاب الحوثي وتنفيذ عملية نوعية على مواقع تحصينات المليشيا في جبال غرابة والجربة. ووأسفرت عن إصابة وقتل كثير من عناصر المليشيا واغتنام أسلحة خفيفة ومتوسطة وتدمير للمتارس والخنادق التي كانت تختبئ فيها».

وقد أشار الغنيمي أيضا أن الجيش الوطني في حالة جاهزية قصوى للهجوم وتنفيذ كافة العمليات العسكرية ضد ميليشيا الحوثيين، حتى يتم تحرير منطقة صعدة بالكامل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *