fbpx التخطي إلى المحتوى

ليونيل ميسي يغيب عن مباراة أوساسونا اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني الممتاز، يعاني ليونيل ميسي من إصابة في العضلة النعلية لساقة اليمنى، ميسي غائب عن فريق برشلونة منذ شهر تقريبا، وبحسب التقارير من داخل نادي برشلونة ربما يستمر غيابه لمدة شهر أخر حتى نهاية فترة التوقف الدولي.

غياب ليونيل ميسي

أعلن أرنستو فالفيردي مدرب فريق برشلونة عن قائمة برشلونة لمواجهة أوساسونا اليوم السبت 31 أغسطس وشهدت غياب ميسي، يحاول أرنستو فالفيردي البحث عن بديل للنجم الأول للفريق ميسي، ربما يتواجد أنطوان جريزمان في نفس مركز ميسي أو الإعتماد على الشاب كارلوس بيريز خلال مباراة أوساسونا أيضا بعد تألقه أمام ريال بيتيس في الجولة الماضية وتسجيله هدف.

يحاول الجهاز الطبي لنادي برشلونة إيجاد طريقة سريعة لعودة ميسي للملاعب من جديد قبل مباراة فالنسيا يوم 14 سبتمبر على ملعب الكامب نو خصوصا أنها ستكون مباراة صعبة وتواجد ميسي في أرض الملعب سوف يفيد برشلونة والمدير الفني الإسباني أرنستو فالفيردي.

الجدير بالذكر أن ليونيل ميسي كان متواجد بالأمس في حفل الأفضل في أوروبا مع كريستيانو رونالدو وفيرجيل فان دايك وحصل علي جائزة أفضل مهاجم في أوروبا الموسم الماضي، بينما حصل فان دايك على جائزة أفضل مدافع في أوروبا وكذلك جائزة أفضل لاعب في أوروبا على حساب ميسي بفارق أصوات قليل جدا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *