fbpx التخطي إلى المحتوى

أكدت صحيفة ماركا الإسبانية أن الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد سوف ينتقل إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان يوم الإثنين القادم، يوم الإثنين القادم سيكون هو اليوم الأخير في سوق الإنتقالات الصيفية في أوروبا، لذلك فأن باريس سان جيرمان يخطط لجعل كيلور نافاس أخر صفقة في موسم الإنتقالات الحالي.

ربما يكون رحيل كيلور نافاس إلي باريس سان جيرمان جزء من صفقة انتقال نيمار جونيور إلى ريال مدريد خلال موسم الانتقالات الحالي أو موسم الانتقالات القادم.

قيمة صفقة إنتقال كيلور نافاس إلي باريس

أكدت الماركا أن الصفقة سوف تكلف خزينة باريس سان جيرمان 15 مليون يورو فقط، بالإضافة إلى إعارة الحارس الفونسو أريولا إلى ريال مدريد لمدة موسم واحد فقط، سبق للاعب أريولا اللعب في الدوري الإسباني مع فريق فياريال الإسباني.

الاتفاق بين نافاس وباريس سان جيرمان على عقد لمدة 3 سنوات، براتب سنوى 6 مليون يورو، بالتأكيد سوف يكون نافاس هو حارس باريس سان جيرمان الأساسي خلال الموسم الجديد.

سوف يشارك نافاس مع فريق ريال مدريد في أخر مباراة له أمام فياريال يوم الأحد القادم، من المقرر أن تكون مباراة ريال مدريد وفياريال هي الأخيرة له مع فريق العاصمة الإسبانية.

سوف يواجهة نافاس ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، وقع فريق ريال مدريد مع فريق باريس سان جيرمان في نفس المجموعة من دوري أبطال أوروبا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *