fbpx التخطي إلى المحتوى

سعر الدولار مقابل الريال السعودي في السوق السوداء الأحد 1/9/2019، من ضمن التحديثات التي يقوم موقع نبض المواطن بعرضها عليكم أسعار العملات اليوم الأحد الموافق 1- 9-2019 ميلادية و التعرف على سعر الدولار في مقابل الريال السعودي والتعرف على التغيرات التي تحدث فى مقابل الريال السعودي في السوق السوداء، فهذا الأمر يشغل بال الكثير من المهتمين بحركة البيع و الشراء والتعرف على سعر الدولار مقابل الريال السعوي بشكل يومي.

من المتوقع أن يشهد سعر الريال السعودي في الأسواق الفترة القادمة حالة من الإستقرارـ، فحركة التجارة و البيع والشراء تشهد فترة كبيرة من الإستقرار أيضا، فسوف يتم التعرف على سعر الريال السعودي في مقابل الدولار، والتعرف على سعر الريال السعودي في مقابل العملات الأجنبية الأخري ، وسعر الريال السعودي فى البنوك المصرية وعليكم متابعة موقع نبض المواطن في التعرف على سعر الريال والتغيرات التي تحدث يوميا.

سعر الدولار مقابل الريال السعودي في السوق السوداء والبنوك اليوم الأحد 1/9/2019
سعر الدولار مقابل الريال السعودي في السوق السوداء والبنوك اليوم الأحد 1/9/2019

نتعرف على أسعار الريال السعودي فى السوق السوداء،فالريال السعودي يتم تداوله بشكل مستمر فى أكثر من دولة ويتأثر بالعديد من التغيرات لجميع الشعوب العربية والأوربية بأكمله أثناء الحج والعمرة، فهناك إختلاف طفيف  فى أسعار البنوك وهي لا تتعدى القروش.

سعر الدولار مقابل الريال السعودي اليوم الأحد 01- 09-2019

يشهد سعر الدولار مقابل الريال السعودي في السوق السوداء والبنوك اليوم الأحد  تراجع طفيف فى جميع البنوك نظرا لإنتهاء موسم الحج، وأصبح هناك تعارض بين حالة العرض والطلب للعملة السعودية و هي الريال السعودي، فرجع معدل تداوله بشكل طبيعي للغاية حيث بلغ سعر الريال اليوم  4.38 الشراء فى حين أن سعر البيع للريال السعودي بلغ نحو 4.43.

أما عن سعر الريال السعودي فى مقابل الدولار الأمريكي فقد قليل من الإنخفاض إلى أن وصل إلى ما يعادل الدولار الأمريكي 3.75 ريالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *