fbpx التخطي إلى المحتوى

أربيل : لقد كانت الزوجة في السجن لمدة سنة ونصف بسبب وجود علاقة غرامية معها، وعندما أطلق سراحها من السجن، ذهبت للحصول على الطلاق في المحكمة لأنه لم يُسمح لها بالقيام بذلك في السجن ومن ثم أُطلق عليها النار، وقالت السلطات المحلية إن رجلا قتل زوجته بالرصاص خارج محكمة في عاصمة إقليم كردستان يوم الأحد حيث كانوا يتعاملون مع طلاقهم.

تفاصيل حادث إطلاق النار في أربيل

وقع الحادث في مرآب السيارات بمحكمة أربيل بعد جلسة الطلاق الرابعة للزوجين، حيث قالت الشرطة إن الرجل أطلق النار على زوجته ست مرات، ولم يتم الإعلان عن أي من هوياتهم وما زالت التحقيقات جارية في الحادث.

تصريحات رئيس قسم شرطة أربيل

وقال عبد الخالق طلعت ، رئيس قسم شرطة أربيل، إن المشتبه به تم اعتقاله في مكان الحادث ووجهت إليه تهمة القتل من الدرجة الأولى، التحقيق الأولي مع الزوج بعد اعتقاله يشير إلى أن جذر المشكلة يعود إلى عام 2018 عندما تم القبض على المرأة وحكم عليها بالسجن حتى أبريل 2019 بسبب نزاع اجتماعي .

إقرأ أيضا:أول تعليق من الولايات المتحدة هو الهجمات الإسرائيلية على العراق

ماهي دوافع الرجل لإطلاق النار على زوجته ؟

وأضاف قائد الشرطة: “بعد إطلاق سراحها ، تقدم الطرفان بطلب الطلاق، كان من المفترض اليوم أن تكون الدورة الرابعة في المحكمة

كانت السيدة في السجن لمدة سنة ونصف بسبب وجود علاقة غرامية معها، وعندما تم إطلاق سراحها من السجن، ذهبت للحصول على الطلاق في المحكمة ، لأنه لم يُسمح لها بذلك في السجن، ثم أُطلقت عليها النار، ورد والد الفتاة على عملية القتل بالقول إنها تلقت العدالة، إنه يدعم الجاني ، فجرائم قتل الشرف مقبول في مجتمع كردستان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *