fbpx التخطي إلى المحتوى

بالطبع مع اقتراب موعد عيد الأضحى المبارك زادت الاستفسارات والتساؤلات حول استعلام عن مبلغ الدعم الدفعة 21 حيث هذا الأمر فيما يخص الدفعة الواحدة والعشرين لشهر أغسطس 2019، حيث من المتعارف عليه أن حساب المواطن يتم صرفه في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، ولكن هذا الشهر سيوافق هذا اليوم وقفة عرفات المباركة وهو يوم عطلة رسمية. وبالتالي فيبحث الجميع ليعلم موعد إيداع حساب المواطن في مختلف الحسابات البنكية من خلال مواعيد الصرف الرسمية التي سوف تعلن عنها الدولة والجهات المعنية.

استعلام عن مبلغ الدعم الدفعة 21 من حساب المواطن

وكان المتحدث الرسمي باسم بوابة حساب المواطن سلمان القحطاني قد أكد في أخر تحديث له أنه سوف يتم إيداع مبلغ الدعم الدفعة 21 من حساب المواطن اليوم، وبالتالي فأكد على إمكانية الاستعلام عن قيمة الدعم المخصص لك، مؤكدا من أن هذا الحساب قد تم تأسيس بشكل مخصوص من أجل مساعدة أكثر من 3 ملايين أسرة في المملكة العربية السعودية أن تقوم بتخطي الأزمة الحالية من ارتفاع الأسعار التي نتجت من أجل السير على رؤية 2030 للملكة.

تفاصيل الدفعة الحالية من حساب المواطن

أما عن التفاصيل الخاصة بتقديم موعد صرف حساب المواطن فكانت العديد من الجهات المختصة ومن أهمهم وزارة العمل قد بدأت بالفعل في إيداع حساب المواطن في مختلف الحسابات البنكية للمستفيدين من هذا الحساب، وذلك لكل من قام الحصول على الأهلية الكاملة في الاستعلام عن مبلغ الدعم الدفعة 21 ولكل من انطبقت عليه شروط الاستحقاق، والتي كانت قد صدرت منذ أسبوعين وبالأخص في الخامس والعشرين من يوليو الماضي.

وبالتالي فقد أكد المسئولين عن حساب المواطن أنه سوف يتم صرف مختلف البدلات الماضية للمستحقين لها بدا من الساعة الثانية عشر منتصف الليل في يوم الأربعاء بتوقيت المملكة العربية السعودية، ولكن عمليات الإيداع لن تتم بشكل فوري ولكنها سوف تتم بالعمليات التدريجية وتستمر حتى منصف يوم الخميس، وذلك من خلال ما أعلنه المسئولين مؤكدين أن الأسر المستفادة من حساب المواطن هم عدد ليس بقليل وتخطوا اليوم الثلاثة مليون أسرة. وبالتالي فعملية الإيداع في الحساب البنكي لا تتم بسهولة كبيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *