fbpx التخطي إلى المحتوى

ترتيب هدافين الدوري الإسباني الممتاز، بعد إنتهاء ثلاثة أسابيع من منافسات الدوري الإسباني الممتاز وزيادة الحماس والمنافسة بين الأندية الأسبانية، بدأت المنافسة على لقب هداف الدوري الإسباني تشتعل مبكرا رغم البداية الغريبة للدوري الإسباني هذا الموسم، يمر فريق برشلونة بفترة سيئة جدا بسبب إصابة نجم الفريق الأول ليونيل ميسي وغيابه لمدة شهر كامل وكذلك مستوى فريق ريال مدريد الغير مستقر مع المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان ولذلك فإن اثنين من أقوى الأندية في الدوري الإسباني يحتاجو وقت أكثر للعودة إلى النتائج الإيجابية.

ترتيب هدافين الدوري الإسباني

يأتي في صدارة ترتيب هدافين الدوري الإسباني مهاجم فريق ريال بيتس الإسباني اللاعب لورينزو مورن برصيد ثلاثة أهداف، مورن حتى الآن هو مفأجاة فريق ريال بيتيس في الدوري الإسباني، يقدم اللاعب أداء هجومي جيد جدا بالتحديد مع وجود مساندة من لاعب فريق ريال بيتيس الجديد نبيل فقير وصنع أكثر من فرصة محققة له للتسجيل.

في وصافة ترتيب هدافين الدوري الإسباني يأتي اللاعب جيرارد مورينو مهاجم فريق فياريال الإسباني برصيد ثلاثة أهداف أيضا بالتساوي مع مورن، مورينيو يحمل فريق فياريال على أكتافه بالفعل منذ بداية الموسم، اللاعب يصنع ويسجل كما أنه يتسبب في مشاكل كبيرة لمدافعي الفريق المنافس، مورينو متوقع له أن يصنع مشروع مهاجم عظيم.

ويأتي في المركز الثالث خلف مورينو اللاعب مويسيس غوميز زميله في نفس الفريق فياريال الإسباني برصيد هدفين فقط حتى الآن، هذا الثنائي يصنع ويسجل بطريقة رائعة حتى الآن ويقود فياريال في أول ثلاثة جولات لتسجيل خمسة أهداف ولكن دفاع فريق فياريال يتسبب في الكثير من الكوارث والذي بسببها تلقي فريق فياريال 8 أهداف كلفته خسارة مباراتين وفوز مباراة واحدة على ريال بيتيس في الأسبوع الثالث.

في المركز الرابع اللاعب روبيرتو توريس مهاجم فريق أوساسونا برصيد هدفين فقط ويتساوى معه في المركز الخامس اللاعب سيرجيو غوارديولا نافارو لاعب خط وسط فريق بلد الوليد.

وفي المركز السادس يأتي اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب فريق برشلونة الإسباني وتسجيله هدفين فقط حتى الآن ولكنه يعتبر من أهم اللاعبين في صفوف برشلونة حتى الآن بسبب غياب ليونيل ميسي وعثمان ديمبلي ولويس سواريز حتى الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *