fbpx التخطي إلى المحتوى

نهاية تعاملات اليوم بارتفاع مؤشر الأسهم السعودية بنحو 134.21 نقطة ، لتنتهي تعاملات اليوم عند مستوى 8058.39 نقطة بقيمة تداولات بلغت نحو أكثر من 3.3 مليار ريال سعودي، لتنهي البرصة السعودية تعاملاتها واللون الأخضر يملئ الشاشات.

نهاية تعاملات اليوم بارتفاع مؤشر الأسهم السعودية

وتفصيلا لحجم تعاملات اليوم فقد بلغ عدد الأسهم المتداولة نحو 137 مليون سهم مقسمين بين حوالي أكثر من 121 ألف صفقة جرت خلال اليوم، وسجلت خلال هذه الصفقات نحو 148 شركة ارتفاعا في قيمة أسهمها بينما أغلقت التعاملا على انخفاض في قيمة أسهم نحو 31 شركة.

اقرأ أيضا: بعد نشر أحد الأطباء لفديو سوء النظافة كيف كان التصرف

أسهم الشركات

وقد أغلقت البرصة اليوم على ارتفاع في قيمة أسهم كل من شركة أليانز إس إف وشركة الأهلي للتكافل وشركة الأهلي وشركة الخليجية العامة وشركة تهامة .

بينما أغلقت على انخفاض في قيمة أسهم كل من شركات مجموعة السريع وشركة ساسكو وشركة الأهلية وشركة أميانتيت وشركة تبوك الزراعية، وقد بلغت النسبة اليوم بين الارتفاع والانخفاض نحو 8.36 % إلي 4.76 %.

وقد كانت الشركات التالية هي الأكثر نشاطا بالكمية شركة أميانتيت وشركة الإنماء وشركة الراجحي وشركة دار الأركان وشركة كيان السعودية، أما الشركات التي كانت أكثر نشاطا من حيث قيمة أسهمها فهي شركة الراجحي وشركة سابك وشركة الإنماء وشركة أميانتيت وشركة والاتصالات.

مؤشر الأسهم السعودية الموازية “نمو”

ولقد أغلقت التعاملات اليوم على ارتفاع في مؤشر الأسهم السعودية الموازية “نمو” بنحو 31.60 نقطة ، لتغلق جلسة اليوم عند مستوى 3765.91 نقطة، وقد بلغت قيمة التداولات اليوم أكثر من 2.7 مليون ريال، بواقع عدد أسهم متداولة بلغ أكثر من 78 ألف سهم مقسمين على 108 صفقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *