fbpx التخطي إلى المحتوى

عاجل الدفاع السعودي يسقط صاروخا باليستيا حوثيا باتجاه نجران ، حيث تمكنت قوات الدفاع الجوي السعودية من اعتراض صاروخا باليستيا أطلقته مليشيات الحوثي الإرهابية الممولة من إيران باتجاه نجران.

عاجل الدفاع السعودي يسقط صاروخا باليستيا حوثيا باتجاه نجران

ومازالت المليشيات الحوثية تمارس عملياتها الإرهابية ضد المدنيين وإرسال الصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة تجاة الأراضي السعودية مستهدفة بذلك مناطق مدنية  والمدنين العزل، لكن ستظل قوات الدفاع الجوي العسودي وقوات التحالف ” تحالف دعم الشرعية ” تواجه وتفشل تلك العمليات الإرهابية .

اقرأ أيضا: سفارة المملكة في كوريا الجنوبية تحذر مواطنيها من إعصار لينغ لينغ

تصريحات المالكي

وفي وقت سابق أكد العقيد الركن تركي المالكي المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف ” قوات دعم الشرعية باليمن ” أن ملشيات الحوثيين تستمر في ممارساتها ومحاولاتها الإرهابية الفاشلة من أجل التغطية على الخسائر الفادحة في صفوف عناصرها وعدتها وعتادها.

وقد خسرت المليشيات الحوثية الإرهابية الكثير من أسلحتها وعناصرها خلال اشتباكاتها مع عناصر قوات التحالف ” جيش دعم الشرعية باليمن “، وأن المليشيات الحوثية تحاول رفع معنويات جنودها عن طريق نشر الأكاذيب، وعن طريق تضليلهم وزيادة المحاولات الإرهابية التي تمارسها ضد المدنيين العزل بما يخالف القوانيين والأعراف الدولية.

وأكد العقيد الركن تركي المالكي استمرار قيادات قوات التحالف في اتخاذ الإجرائات الرادعة لهؤلاء الإرهابيين من أجل دحرهم  والتخلص منهم وتدمير كل ما يملكوه من قدرات عسكرية وقتالية، بما يتوافق مع القوانين والأعراف الدولية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *