fbpx التخطي إلى المحتوى

تلقت الجماهير البرازيلية اليوم صدمة كبيرة حيث أعلن عن وفاة نجل قائد منتخب السامبا ” كافو ” أثناء لعبه لكرة القدم ، حيث تعرض دانيالو ابن لاعب كرة القدم البرازيلي الشهير وقائد منتخب البرازيل كافو لنوبة قلبية أثناء ممارسته لرياضة كرة القدم مع أصدقائه.

وفاة نجل قائد منتخب السامبا ” كافو ” أثناء لعبه لكرة القدم

وبحسب ما نشرت جريدة إيفننغ ستاندارد”  أن دانيلو ابن اللاعب الشهير الذي يبلغ من العمر نحو 30 عام، كان يمارس رياضته المفضلة كرة القدم مع أصدقائه، وأثناء اللعب وبعد مرور 10 قائق من بداية المبارة قال دانيلو لأصدقائه انه لا يشعر بحالة جيده ويشعر ببعض الألم.

وبعدها بلحظات تم نقل دانيالو نجل اللاعب الشهير إلى مستشفى ألبرت أينشتاين في ساو باولو، ولم يفلح الأطباء في إنعاش قلبه مرة أخرى بعد تعرضه لنوبة قلبية أودت بحياته.

اقرأ أيضا: تعرف على تفاصيل الحكومة الإيطالية الجديدة بعد الإعلان عنها

خبر الوفاة

ولقد نقل خبر الوفاة وأكده لاعب كرة القدم البرازيلي السابق باولو سيرجيو زميل اللاعب كافو السابق بنادي روما الإيطالي، وبعد تأكيد خبر الوزفاة نعى العديد من لاعبي كرة القدم وأساطيرها دانيالو وقدموا التعازي للاعب السابق كافو.

ويعد كافو من مشاهير وأساطير كرة القدم البرازيلية حيث أدى اللاعب حوالي 142 مبارة دولية مع منتخب بلاده، كما قاد منتخب السمبا إلى بطولة كأس العالم لعام 1994 وعام .2002

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *