fbpx التخطي إلى المحتوى

زيارة المشاركين بمسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لمعرض الصحابة المقام بجوار الحرم المكي الشريف، حيث قامت الأمانة العامة لمسابقة القرآن الكريم المحلية والدولية ممثلة باللجنة الثقافية بتنظيم رحلة اليوم الخميس للمشاركين في مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره بدورتها الـ 41 لمعرض الصحابة.

زيارة المشاركين بمسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لمعرض الصحابة

ولقد استمع المشاكين بالمسابقة لشرح مقتنيات المعرض وشرح للسيرة النبوية العطرة وحياة صحابة رسول الله صل الله عليه وسلم ورضوان الله عنهم أجمعين.

ولقد أعجب المشاركون بمسابقة الملك عبد العزيز الدولية بالمعرض وبما شاهدوا فيه من مآثر عطرة من سيرة رسول الله صل الله عليه وسلم وسيرة صحابته رضوان الله عنهم أجمعين، ولقد عبر الحضور عن شكرهم وامتنانهم لقيادة البلادة المباركة وعنياتهم بكل ما يمكنه أن يخدم المسلمين والعالم الإسلامي.

اقرأ أيضا : سفارة المملكة في كوريا الجنوبية تحذر مواطنيها من إعصار لينغ لينغ

“عاجل الدفاع السعودي يسقط صاروخا باليستيا حوثيا باتجاه نجران”

معرض الصحابة

والجدير بالذكر أن شركة سمايا الاستثمارية بالشراكة مع شركة جبل عمر للتطوير قد قامتا بلإنشاء معرض الصحابة بجوار الحرم المكي الشريف، ولقد أقيم المعرض على مساحة 1600 متر مربع في منطقة جبل عمر.

ويحتوي المعرض على 10 قاعات مقسمة بشكل يراعي الجوانب التاريخية في سرد سيرة النبي صل الله عليه وسلم وصحابته رضوان الله عليهم أجمعين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *