fbpx التخطي إلى المحتوى

قامت بلدية الصفات بـ مصادرة 4250 كليو من الدجاج الفاسد بجدة ، وذلك بأحد محال بيع الدجاج، وتنتمي الكمية الفاسدة المضبوطة من الدجاج لإحدى الشركات المشهورة بتجارة الدواجن المجمدة.

مصادرة 4250 كليو من الدجاج الفاسد بجدة

ووفق ما صدر عن المهندس محمد بن إبراهيم الزهراني وكيل البلديات الفرعية بجدة أنه أثناء القيام بجولات ميدانية على المطاعم  والمحال التجارية، اكتشف فريق تابع لبلدية الصفا وجود كمية كبيرة من الدجاج الفاسد في أحد المحال التجارية في المنطقة الواقعة نطاق التفتيش.

وقال المهندس محمد بن إبراهيم الزهراني أن الفريق التابع لبلدية الثفا قام بضبط حوالي 4250 كيلو من الدجاج الفاسد الغير صالح للاستخدام بواقع أكثر من 159 حبة دجاج منتهية الصلاحية، وقد قام الفريق بسحب حوالي 14 سيارة تبريد تحتوي على دجاج فاسد كان معد للتوزيع على المواطنين.

اقرأ أيضا : فوائد لحم الغزال .. الحفاظ على صحة العظام ومنع ارتفاع الكوليسترول

عقوبة بيع منتجات غذائية منتهية الصلاحية

وقال المهندس الزهراني وكيل البلديات الفرعية بجدة أن الفريق التابع لبلدية الصفا قام بإعدام وإتلاف الكمية المطبوطة من الدواجن الفاسدة منتهية الصلاحية، كما قام الفريق بتوقيع الغرامات المالية والجزائية على المخالف للقوانيين.

وأكد الزهراني استمرار الأمانة العامة لبلدية جدة ستستمر في جهودها لمواجهت المخالفيين وضبت محاولات الغش التجاري وبيع السلع الفاسدة والمنتهية الصلاحية للحفاظ على سلامة وجودة المنتجات الغذائية التي يستهلكها المواطنين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *