fbpx التخطي إلى المحتوى

أهالي ” الطندباوي ” يطالبون بإنشاء جسر مشاة بعد حادث دهس مسن وقع عند تقاطع الكعكية مع الطندباوي مرورا بشارع جرهم بمنطقة مكة المكرمة، ولقد وقع الحادث يوم الإثنين الماضي، مما جعل الأهالي يعاودون مطالبهم في إنشاء  جسر مشاة من أجل تقليلي حوادث الدهس في المنطقة.

أهالي ” الطندباوي ” يطالبون بإنشاء جسر مشاة بعد حادث دهس مسن

ولقد قدم أهالي منطقة الطندباوي شكوي إلى صحيفة ” سبق ” بشأن كثرة الحوادث في المنطقة ومطالبتهم بإنشاء جسر مشاة في المنطقة الوواقعة بين تقاطع الكعكية مع الطندباوي لتقليل تلك الحوادث، لكن المناشدات التي قدموها لأمانة العاصمة المقدسة لم تلقى أي أستجابة إلى الآن.

وأضاف الهالي أن الطريق ضمن مشروع استكمال الطريق الدائري الثاني “الضلع الغربي” بمكة”، ويستخدم الأهالي الطريق للذهاب للمسجد للصلاة وللذهاب إلى المراكز التجارية بالمنطقة، وهذه الطريق وقع بها الكثير من الحوادث في الفترة الماضية أخرها يوم الإثنين الماضي حيث وقع حادث دهس رجل مسن كان في طريق عودته من المسجد.

اقرأ أيضا: مصادرة 4250 كليو من الدجاج الفاسد بجدة

ولقد سعى سكان المنطقة لإيجاد حل مرقت بإنشاء بعض الجسور الخشبية البسيطة بين مساري الطريق لكنها لم تؤدي الغرض المرجو منها، لذا يصر سكان المنطقة على حقهم في المطالبة بإنشاء جسر مشاة يربط بين الطريقين، لكي يتمكنوا من عبور الطريق بأمان دون التعرض للحوادث.

ملابسات الحادث

ولقد كان أحد المسنين في طريق عودته من المسجد بعد تأديته لصلاة العصر، فتعرض المسن لحادث دهس أثناء عبوره للطريق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *